fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

عاجل.. الفتى الذهبي الأهلاوي يذيق رمضان صبحي الويل قبل مباراتي السنغال

يعكف رمضان صبحي لاعب وسط بيراميدز على العودة إلى مستواه المعهود الذي كان عليه في صفوف النادي الأهلي سابقاً قبل الانتقال إلى السماوي، ومازال اللاعب يتطلع إلى أن يكون أحد الأعمدة الرئيسية في المنتخب الوطني الأول بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني للفريق.

 

ولم ينضم رمضان في تشكيلة اللاعبين التي لعبت مونديال العرب، وقرر كيروش الاستغناء عن جهوده في البطولة، بينما ضمه في قائمة المنتخب لبطولة كأس الأمم الإفريقية، وشارك على استحياء في عدد من المباريات القليلة.

 

وفي الوقت الذي يجتهد فيه لاعب النادي الأهلي سابقاً من أجل المشاركة في مباراتي السنغال في التصفيات الأخيرة والنهائية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم في قطر 2022م، ارتفعت فرصة أحمد عبدالقادر بقوة للمشاركة مع الفراعنة.

 

ويدرس البرتغالي كارلوس كيروش ضم عبدالقادر نجم النادي الأهلي إلى صفوف المنتخب الوطني للحصول على صلاحيات رمضان صبحي في المنتخب الوطني من خلال المشاركة في شوط المباراة الثاني أو اللعب بشكل أساسي على حساب عمر مرموش في حال عدم وصول الأخير إلى المستوى المنتظر منه مرة أخرى.

 

إقرأ أيضاً:

ثنائي جديد على رادار موسيماني تحسباً لرحيل أهم لاعبي الأهلي.. تابع التفاصيل

 

ويعكف المدير الفني البرتغالي على اختيار اللاعبين الذين سوف ينضمون إلى قائمة الفريق خلال الفترة المقبلة من أجل تعدد البدائل والمراكز التي يحتاج المنتخب إلى ضمها للمبارتين الفاصلتين اللذان يتطلع الفريق إلى أن يكون فيهما على أهبة الاستعداد الجاد للفوز ذهاباً وإياباً على السنغال.

 

ويجهز كيروش اللاعبين أصحاب السرعة والإجادة والمهارة والذين يشاركون باستمرار في صفوف أنديتهم، نظراً لأنه لا يريد الاعتماد على أي من اللاعبين الذين لا يشاركون بشكل أساسي مع الأندية.

 

ومن المقرر أن ينضم اللاعبين الدوليين إلى معسكر مباراتي السنغال يوم 21 مارس المقبل، بعد انضمام كل اللاعبين المحليين إلى المعسكر الذي سوف يقوم كيروش ومعاونيه باختيار اللاعبين المقرر أن ينضموا له.

 

وقدم عبدالقادر أداء طيب للغاية مع النادي الأهلي، ووضعه كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب ضمن اللاعبين المقرر أن يتم الحصول عليهم خلال الفترة المقبلة في صفوف الفراعنة.

 

ويرى المدير الفني البرتغالي، أن عبدالقادر يلعب في أكثر من مركز بين الوسط والهجوم، ويقدم العديد من الأدوار الهجومية الإيجابية على المرمى.

شاهد أيضاً

ضربة موجعة من “بيراميدز والترجي التونسي” إلى النادي الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر السابق، بعض التفاصيل الهامة …