fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

ثنائي جديد على رادار موسيماني تحسباً لرحيل أهم لاعبي الأهلي.. تابع التفاصيل

يضع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي العديد من البدائل الفنية للاعبين الذين يرغب في الحصول عليهم خلال الفترة المقبلة مع الفريق الكروي الأول قبل الانطلاق في البطولات المحلية والإفريقية.

 

ويتطلع موسيماني إلى الحصول على عدد من اللاعبين المميزين تحسباً لرحيل أي من اللاعبين في الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يرغب الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء إيجاد البدائل لكل مركز من المراكز في الصفوف.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن مهند لاشين لاعب وسط طلائع الجيش والمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، وعماد نبيل “دونجا” لاعب وسط بيراميدز خلال الفترة المقبلة.

 

وأضاف المصدر، أن لاشين يرغب في التواجد ضمن التوليفة المميزة للفريق الكروي الأول والمشاركة في البطولات القوية مع القلعة الحمراء، كبديل لعمرو السولية لاعب وسط الفريق بسبب الإجهاد البدني الذي يتعرض له خلال الفترة المؤخرة.

 

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الأهلي يعيد نجم الدوري إلى حساباته من أجل تغيير أهم المراكز في الفريق

 

ويشارك السولية باستمرار مع النادي الأهلي وفي صفوف المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، ويواصل المشاركة في الصفوف الحمراء ومع الفراعنة بشكل مستمر خلال الفترة الماضية، ما جعله يعاني من الإجهاد البدني الكبير.

 

وشدد المصدر، على أن عماد “دونجا” لاعب وسط بيراميدز على رادار المدير الفني الجنوب إفريقي خلال الفترة المقبلة، وذلك من أجل التعاقد معه حال رحيل المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق إلى أي من الفرق التي ترغب في الحصول عليه خلال الفترة المقبلة.

 

وأوضح المصدر، أن دونجا كان على رادار النادي الأهلي أثناء تواجد السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للفريق في وقت سابق، وذلك من أجل الحصول على خدماته، ولكن تمسك ناديه به حال دون إتمام الصفقة.

 

وحصل المالي أليو ديانج على عدد وافر من العروض الخليجية خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى عرض جالاتا سراي التركي المميز، مع استمرار بحث وكيل اللاعب عن عروض خارجية إضافية من أجل التعاقد معه.

 

يذكر أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء يتطلع إلى حصد كل البطولات المحلية والإفريقية ويريد أن يقتنص كل المراكز المتقدمة في البطولات بهدف الوصول إلى مراحل متقدمة في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

من أجل عيون أفريقيا.. قرار عاجل داخل رابطة الأندية يخدم الأهلي أمام الترجي

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة، تأجيل 3 مباريات للنادي الأهلي في دوري نايل، وذلك بعد …