fbpx
السبت , 4 مايو 2024

الأهلي يعلن جاهزية ثنائي الفريق لمواجهة صن داونز بدوري أبطال إفريقيا وموسيماني يحصل على دفعة قوية

كشف النادي الأهلي، عن جاهزية ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من الناحية الطبية لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي، بدوري أبطال إفريقيا.

 


ومن المنتظر أن يواجه الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، نظيره الجنوب إفريقي ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات.

 


وشهدت قائمة النادي الأهلي لمواجهة مصر المقاصة بالدوري، غياب كل من التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق ومحمد عبدالمنعم مدافع الفريق، عن المباراة.

 

وأكد مصدر طبي داخل الجهاز الفني، أن غياب الثنائي عن مباراة الدوري، يأتي من أجل الحفاظ عليهم قبل المواجهة الإفريقية.

 

وأوضح أن الثنائي اشتكى من حالة إجهاد حيث عانى معلول من كدمة بسيطة، فيما يعاني عبدالمنعم من كدمة في الرأس، تعرض لها في مباراة الهلال السوداني، الأخيرة.

 


وأشار المصدر، إلى أن الثنائي سيكونوا جاهزين بشكل كامل لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من البطولة الإفريقية.

 

وأعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، قائمة الفريق التي تدخل معسكرًا مغلقًا اليوم، استعدادًا لخوض مباراة مصر المقاصة في الدوري غدًا.

 

وضمت القائمة كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد ومحمد محمود وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد عبد القادر ومحمد فخري وزياد طارق ومحمد أشرف.

 

فيما استبعد الجنوب إفريقي، 11 لاعب عن مواجهة مصر المقاصة بالدوري المصري، والمقرر لها في الثامنة مساء غدٍ الثلاثاء على ملعب الأهلي والسلام.

 

وقرر المدير الفني، استبعاد وليد سليمان صانع ألعاب الفريق لأسباب فنية، فيما تم استبعاد كل من بيرسي تاو وعمار حمدي وأحمد نبيل كوكا ومحمود متولي وأكرم توفيق وأيمن أشرف ومحمد عبدالمنعم وعلي معلول وصلاح محسن وبدر بانون للإصابة.

إقرأ أيضًا:

 

ثنائي جديد على رادار موسيماني تحسباً لرحيل أهم لاعبي الأهلي.. تابع التفاصيل

 


وكان الفريق استأنف تدريباته الجماعية ظهر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، عقب نهاية الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين لمدة 48 ساعة.

 


ويستضيف المارد الأحمر نظيره مصر المقاصة، مساء غدٍ الثلاثاء على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز.

شاهد أيضاً

قرار عاجل من إدارة الأهلي قبل مواجهة الترجي التونسي بدوري أبطال إفريقيا

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نظيره الترجي …