fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

الأهلي يتخلى عن شروطه القاسية لسرعة رحيل أحدث صفقاته في الفريق!

تخلى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي عن شروطه المادية القاسية لرحيل المهاجم الموهوب وأحدث صفقات النادي الذي لم يشارك في المباريات ورحيل سريعاً عن الصفوف بعدما حصل عليه الفريق من الجونة.

 

وكشف محمد شبانة مقدم البرامج الرياضية على أن المسئولين في النادي الأهلي يصارعون الزمن من أجل إنهاء رحيل الكونغولي والتر بواليا لاعب الفريق الكروي الأول عن صفوف النادي.

 

وأضاف شبانة في تصريحاته التليفزيونية، أن بواليا رحل عن النادي الأهلي على سبيل الإعارة، ثم عاد بعد فسخ تعاقده مع مالاتيا سبور التركي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 

وأوضح مقدم البرامج الرياضية، أن المسئولين في الفريق الكروي الأول اتفق على تخفيض المقابل المادي الذي يتيح لبواليا الرحيل عن صفوف الفريق، مع وضع بند أولوية الشراء بعد امتلاك عدة عروض محلية في يناير الجاري.

 

وكشف بواليا في تصريحات سابقة، أنه ظلم في النادي الأهلي بعدم مشاركته المستمرة وإعطاءه الفرصة وأنه لن يقبل بالتواجد مرة أخرى في الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة، ويدرس العديد من العروض المحلية والأخرى للرحيل على سبيل البيع النهائي أو الإعارة.

 

إقرأ أيضاً:

الأهلي يحذر موسيماني من ارتكاب زوجته هذا الخطأ في حق النادي.. تابع التفاصيل

وشدد شبانة على أن بواليا على رادار البنك الأهلي وفيوتشر والجونة، وأن الأهلي اشترط الحصول على 3 ملايين جنيه نظير التفريط في خدمات لأي من هذه الأندية أو الأندية الأخرى الراغبة في الدخول في مفاوضات معه.

 

ومن المقرر أن يرتفع المقابل المادي، حال وصول عرض للاعب على الصعيد الخليجي أو الخارجي، وأن العديد من الأندية أبدت تحفظها على المبلغ الذي رصدته الإدارة سابقاً وهو 5 ملايين جنيه، خاصة أن الإعارة 6 أشهر فقط، ما جعلهم يقررون تخفيض المبلغ قرابه الـ2 مليون جنيه.

 

وتجري المفاوضات على قدم وساق بين بواليا والأندية التي تريد الحصول عليه، بهدف تخفيض راتبه، ومطالبه المالية الكبيرة، حيث يتقاضى في النادي الأهلي راتب كبير، وجميع الأندية لن تستطيع تكبده، حيث أن السقف المالي المحدد للاعب من الجميع 200 ألف دولار فقط.

 

وانضم بواليا من الجونة منذ عدة أشهر ماضية في صفقة تكبد فيها الأحمر ما يقرب من 2 مليون دولار، ولم يشارك كثيراً مع النادي الأهلي إلى أن رحل معاراً وتم فسخ التعاقد.

شاهد أيضاً

شوبير يكشف مفاجأة جديدة في مفاوضات الأهلي مع علي معلول لتجديد عقده

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصرية السابق عن تطورات جديدة بخصوص مفاوضات النادي الأهلي …