fbpx
الأربعاء , 8 مايو 2024

الأهلي يحذر موسيماني من ارتكاب زوجته هذا الخطأ في حق النادي.. تابع التفاصيل

حذرت إدارة النادي الأهلي بشكل رسمي مويرا موسيماني زوجة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي من أية أمور عكسية قد تتخذها خلال الفترة المقبلة لتسريع تجديد عقد موكلها مع الفريق الأحمر.

 

ووفقاً للإعلامي محمد شبانة مقدم البرامج الرياضية عبر برنامجه “بوكس تو بوكس”، أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، بعث رسالة إلى موسيماني عبر سيد عبدالحفيظ يستفسر فيها عن عدد من الأمور الهامة.

 

وأوضح شبانة، أن الرسالة جاء فحواها يستفسر عن دخول زوجة موسيماني في أية مفاوضات مع الاتحاد السنغالي ونظيره الغالي بشأن القيادة الفنية لهما، خاصة أن الفريق يريد معرفة هذا الأمر قبل سفر الجنوب إفريقي إلى الإمارات لخوض فعاليات كأس العالم للأندية.

 

وشدد مقدم البرامج الرياضية على أن الخطيب يرغب في حسم موقف المدير الفني قبل السفر إلى كأس العالم، وقبل أن ينشغل عقله بالعروض التي وصلته، خاصة أنه كشف عن هذا الأمر في المؤتمر الصحفي الذي انعقد عقب مباراة المقاولون العرب في كأس الرابطة.

 

وشدد موسيماني على أنه يرغب في الحصول على الراحة الذهنية من الاتصالات الكثيرة التي تأتي له من الخارج، ويتطلع إلى الاستقرار في النادي الأهلي عن طريق تجديد التعاقد لفترة إضافية مقبلة.

 

إقرأ أيضاً:

“تواصل معه هاتفيا”.. موسيماني يطلب صفقة جديدة رسميا

وأوضح الكابتن الخطيب في رسالته مع عبدالحفيظ للمدير الفني، أن ما قام به موسيماني أمر لا يليق بالنادي الأهلي، خاصة أن الفريق الكروي الأول لم يعتد على تسريب أية أخبار خاصة بالفريق إلى الخارج.

 

وينتهي عقد موسيماني في سبتمبر من العام الجاري، ويتطلع الأهلي إلى تجديد التعاقد واستئناف المفاوضات بعد توقفها بعد العودة من بطولة كأس العالم للأندية.

 

ويرغب موسيماني في الحصول على عدد من البدائل القوية الخاصة بالعروض، في ظل عدم الاتفاق على بعض التفاصيل الخاصة بالشرط الجزائي، والراتب، حيث يريد موسيماني وضع عامين شرط جزائي في العقد، وأن يحصل الأهلي على 6 أشهر من راتبه حال رحيله المفاجيء.

 

وتسعى لجنة التخطيط بالنادي الأهلي إلى اتخاذ كافة التدابير اللازمة لعدم وقوع الفريق الكروي الأول في أزمة شديدة للغاية وذلك على خلفية رحيل السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للقلعة الحمراء بشكل مفاجيء.

شاهد أيضاً

رابطة الأندية ترد على إنبي.. وتكشف الأندية الـ4 المشاركة في البطولات الأفريقية وتعلن عن مفاجأة

شهدت الساعات القليلة الماضية، رد حاسم من قبل رابطة الأندية، عقب اعتراض المصري وإنبي مساء …