fbpx
الأحد , 2 يونيو 2024

الأهلي يتراجع عن التفريط في النجم عثر الحظ وطلب هام من الجهاز الفني لجماهير الفريق قبل البطولة المقبلة

تراجع الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي عن التفريط في أحد نجوم القلعة الحمراء، رغم أنباء وتأكيدات اقتراب رحيله خلال الفترة الماضية عن الصفوف، ولكن حدثت العديد من الأمور الجديدة والهامة خلال اللحظات الماضية.

ورفض مروان محسن لاعب النادي الأهلي كافة العروض التي جاءت إليه من أجل الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء، سواء عن طريق البيع النهائي أو المؤقت عبر “الإعارة”، متمسكاً بخوض التحدي الجديد مرة أخرى والاستمرار في صفوف الفريق الأحمر لفترة إضافية مقبلة.

وشدد لاعب النادي الأهلي لمقربين منه، على أنه سوف يحاول الفترة المقبلة أن يثبت جدارته في التدريبات، من أجل أن يعيد الاقتناع إلى المدير الفني للنادي الأهلي مرة أخرى، لينطلق مع الفريق في العديد من المباريات المقبلة بنجاح.

وقرر بيتسو موسيماني إعادة مناقشة الأمر مع لجنة التخطيط التي اتفقت في وقت سابق مع المدير الفني بإن اللاعب سوف ينتقل معاراً بعد تجديد عقده لمدة مقبلة مطلع الموسم الجاري، حيث يتطلع نادي سيراميكا كليوباترا على خدماته خلال الفترة المقبلة، ولكن اللاعب يتمسك بالبقاء في صفوف الفريق الأحمر لفترة إضافية مقبلة.

ويتطلع موسيماني إلى الاعتماد الدائم على الثنائي محمد شريف وصلاح محسن، وذلك بعدما أبلى الأخير بشكل طيب في الصفوف الحمراء، منذ مباراة الزمالك التي حل فيها بديلاً واستطاع أن يحرز هدفاً رائعاً.

وقرر المدير الفني للقلعة الحمراء أن ينحي اللاعب والتر بواليا من الصفوف بعيداً عن التشكيل الأساسي للفريق، حيث اقترب من الرحيل عن طريق الإعارة لإفساح مجال جديد في القائمة الإفريقية للاعبين جدد.

من جهة أخرى، طالب سامي قمصان المدرب المساعد للنادي الأهلي من جماهير الفريق الغفيرة أن ترفع من روح اللاعبين المعنوية خلال الفترة المقبلة وأن تزيد في دعمها للاعبين، وذلك بعد المجهود الكبير المبذول على كافة الاتجاهات والأصعدة من أجل الوصول إلى الجاهزية المثالية للاعبين في مواجهة غول المباريات والإرهاق البدني الذي وصل إلى حد كبير للغاية، ومازال اللاعبين ينالون من نيرانه.

ويستعد الأهلي على قدم وساق لمواجهة نهضة بركان المغربي في بطولة السوبر الإفريقي المقررة الجمعة المقبل على الأراضي القطرية بالدوحة.

شاهد أيضاً

صفقات الصيف.. أحمد شوبير يفاجئ الجماهير بشأن مستقبل أشرف بن شرقي ومحمد كوناتيه

تحدث الإعلامي أحمد شوبير عن العديد من التفاصيل الهامة في ملف الصفقات الصيفية في بطولة …