fbpx
الإثنين , 20 مايو 2024

لجنة التخطيط ترفض احتراف الثلاثي بشكل نهائي وتتحدث مع موسيمانى بشأن مصير الصفقة الأوروبية

كشف مصدر وثيق الصلة من لجنة التخطيط بالنادي الأهلي عن مصير الصفقات الإفريقية والأوروبية المقبلة التي يتطلع النادي إلى التعاقد معها خلال الانتقالات الصيفية.

 وأضاف المصدر في تصريحات أن النادي الأهلي حسن مصير الثلاثي في الاحتراف بعدما جاءت العديد من العروض الراغبة في الحصول على خدمات هم أبرز هؤلاء اللاعبين هم المالي أليو ديانج ونجم خط الوسط محمد مجدي قفشة،  وجاء اللاعب الثالث وهو قائد النادي الأهلي محمد الشناوي.

 ورفضت لجنة التخطيط كافة العروض المالية المغرية التي تريد الحصول على خدمات الثلاثي من الأهلي لما لهما أهميه كبرى على الصعيد البدني والفني وحاجة الفريق إلى خدماتهم في المنافسات المحلية والإفريقية خلال المرحلة المقبلة والتي يتطلع فيها الفريق إلى الحصول على بطولة الدوري العام ودوري أبطال إفريقيا وكأس مصر وأن يجمع بين الثلاثية كما حدث في الموسم السابق.

 وشددت لجنة التخطيط على أن الفريق يحتاج إلى خدمات أليو ديانج أحد العناصر الأساسية التي جاء لها العديد من العروض الأوروبية والخليجية خلال الفترة الماضية حيث كأن بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي يدرس بصحبه الجهاز المعاون الاستغناء عن خدمات المالي الدولي لاستقدام صفقة جديدة مميزة لفريقيه ولكن تم الاستقرار على رحيله بعدما لم يثبت جدارته في صفوف الفريق منذ الانتقال من الجونة إلى الأهلي.

 وحسم النادي الأهلي أولى صفقاته الصيفية بانضمام المغربي سفيان رحيمي الذي أبدى لناديه الرجاء المغربي رغبته بالانضمام إلى صفوف النادي الأهلي.

 ويدرس النادي الأهلي صفقة جديدة على الصعيد الأوروبي ولكن لجنة التعاقدات وجميع الأعضاء يتكتمون عليها من أجل عدم تسريب الأمور إلى وسائل الإعلام فرصه إلى أي نادي يتطلع إلى المزايدة على الصفقة مثلما حدث مع رحيم سابقا عندما دخل وفد من نادي الزمالك في مفاوضات مع اللاعب نفسه.

 موسى مني أبدا سعادته بهذه الأخبار الجديدة التي جاءت إليه في جنوب إفريقيا من قبل مدير التعاقدات مشددا على أنه يرغب في حسم الصفقات في أسرع وقت لكي يلتفت إلى الفريق على الصعيد الفني ويتفرغ لفرض سيطرته على الخطط التي سوف يواجه بها الفرق والأندية المقبلة على الصعيد المحلي والأفريقي.

شاهد أيضاً

رد رسمي من الأهلي على رحيل الدبابة الإفريقية خلال فترة الانتقالات

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى رحيل نجم الفريق …