fbpx
السبت , 4 مايو 2024

الأهلي يتراجع عن الصفقة بعد التوقيع الرسمي: مشاكل كبيرة لدى اللاعب

تراجع الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي عن الصفقة التي وقع معها عقود الانضمام بشكل رسمي، وذلك بسبب وجود مشاكل كبيرة، ليست خاصة بالمقابل المادي ولكن خاصة بالكشف الطبي.

ووفقاً لمصدر وثيق الصلة من مجلس إدارة النادي الأهلي، فإن الأوزباكي جلال الدين مشاريبوف جناح أيسر نادي النصر السعودي لن ينضم إلى صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

وأضاف المصدر، أن ثمة مشاكل خاصة بتوقيع الكشف الطبي على اللاعب تجعل النادي الأهلي يتراجع عن ضم وإتمام الصفقة خلال الفترة المقبلة، وذلك رغم الاتفاق مع اللاعب على كافة التفاصيل المادية وغيرها من الأمور الأخرى.

إقرأ أيضاً:

ناديه يطلب المستحيل.. 4 مليون دولار للتفريط في الموهوب إلى الأهلي

وشدد المصدر، على أن النادي الأهلي كان قد وقع مع اللاعب عقود الانضمام، بالإضافة إلى الاتفاق على المقابل مع فريقه السابق، حيث حصل عليه معاراً بنية البيع.

وكان العقد ينص على تقاضي نادي النصر السعودي نصف مليون دولار، لمدة 6 أشهر، بالإضافة إلى 2 مليون دولار في حالة البيع النهائي إلى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

وأوضح المصدر، أن النادي الأهلي لا يريد أن يضم أي لاعب عليه غبار من الناحية الطبية، خوفاً من تكرار الإصابات التي يقع فيها العديد من اللاعبين، حيث تعاقد الأهلي مع عدد وافر من اللاعبين الذين أصيبوا مؤخراً.

ويسعى النادي الأهلي إلى معرفة التقرير الكامل بخصوص الإصابات وهل هي مزمنة أم إصابات سوف يتم حلها في القريب العاجل ويتم إتمام الصفقة، وسط إشارات قوية بأن الفريق الأحمر سوف يتراجع ويحدد البديل.

ويريد النادي الأهلي إيجاد البدائل القوية خلال الفترة المقبلة، من أجل الوصول إلى الفريق الذي يطمح إليه، وأن يقدم العديد من الأمور الهامة والمميزة، والتي غابت عن الفريق في الموسم المنصرم.

ويخطط الأهلي أن يطول الإحلال والتجديد أيضاً الجهاز الفني الحالي بقيادة البرتغالي ريكاردو سورايش عبر الاستعانة بجهاز فني آخر وسط ترشيحات كبرى لمدراء فنيين من ألمانيا وصربيا وغيرها من الدول الرائدة في كرة القدم.

شاهد أيضاً

سيد عبد الحفيظ يشعلها ويقصف جبهة الزمالك.. ويكشف سر ثورة خماسي الأهلي ضد كولر وخالد بيبو

أطلق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق في صفوف النادي الأهلي العديد من التصريحات الهامة …