fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

المرشحين الأربعة لخلافة سواريش.. أقربهم المخضرم الذي أسعد المصريين

اقترب البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، بعد تراجع الأداء الفني، ولتحقيق رغبة الجماهير الحمراء في عدم استمراره في الصفوف، والتي تتزامن مع رغبة مجلس إدارة الأهلي.

وكان الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، تمسك في وقت سابق باستمرار سواريش لفترة إضافية مقبلة في صفوف الفريق ومنحه الفرصة الكاملة في الموسم الجديد من أجل استخراج قدراته والإعلان عنها، بعد عودة اللاعبين الأساسيين مرة أخرى.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي، أن الفريق الكروي ولجنة التخطيط بالاتفاق مع لجنة التعاقدات والكرة، يدرسون موقف المدير الفني الحالي من الرحيل، بالإضافة إلى حسم الصفقات الجديدة مع المدريين المرشحين للتواجد في القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

إقرأ أيضاً:

الأهلي يتراجع عن الصفقة بعد التوقيع الرسمي: مشاكل كبيرة لدى اللاعب

ماركو روزه

أحد المدربين المرشحين لقيادة النادي الأهلي بكل قوة، والذي يدرب لاتسيو الإيطالي حالياً، وكان يدرب بروسيا دورتموند الألماني في فترة سابقة مطلع العام الجاري، يبلغ من العمر 45 عاماً، ومازال يقدم أداء فني طيب مع الفرق التي قادها، ولديه فكر خططي واع.

وحيد خليلوزيتش

المدير الفني السابق لمنتخب المغرب، والذي ظهر اسمه بقوة على السطح خلال الفترة المؤخرة، بترشيح من الجماهير الحمراء، التي ترآى لها أنه المنقذ في الموسم الجديد لتحقيق الإنجازات والبطولات في الفريق.

كارلوس كيروش

الأقرب للعودة إلى صفوف مصر عبر بوابة النادي الأهلي، والمدير الفني السابق للمنتخب الوطني الأول، والذي حقق نجاحات وإنجازات الوصول إلى نهائي كأس الأمم الإفريقية في النسخة السابقة التي أقيمت مطلع العام الجاري، بالإضافة إلى إيصال مصر إلى المباراة الفاصلة المؤهلة إلى كأس العالم.

زوران ماميتش

المدرب الكرواتي زوران ماميتش، مدرب العين الإماراتي والهلال السعودي السابق، والبالغ من العمر 57 سنة، ويتطلع إلى أن يخوض تجربة جديدة في الدوري المصري خلال الفترة المقبلة.

وكانت العديد من الأسماء السابقة مرشحة إلى التواجد في القلعة الحمراء، وعلى رأسهم البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني الحالي للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم ولكن لم يحدث بسبب عدم الاتفاق على المقابل المادي.

شاهد أيضاً

بعد تجاهل مشاركته ضد مازيمبي| الأهلي يفرض عقوبة على محمد مجدي أفشة

اثار الدولي محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي غضب الجهاز …