fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

نادي أوروبي يصارع الأهلي على ضم نجم بيراميدز واللاعب يترقب عرض الأحمر

في صراع الأندية المحلية على الصفقات الجديدة لتدعيم الصفوف بلاعبين من العيار الثقيل، تضع العديد من الأندية الأوروبية والخليجية أعينها على اللاعبين أصحاب المستوى المميز خلال الفترة الماضية.

ويعرض وكلاء اللاعبين، موكليهم على الأندية الكبرى من أجل إعادة بيعهم وتحقيق الطموحات التي ينتظرها اللاعب على الصعيد العالمي، ومن بين هؤلاء اللاعبين المميزين، إبراهيم عادل مهاجم نادي بيراميدز الذي تألق مؤخراً.

وعرض نادي إف سي نوردسجيلاند الدانماركي على بيراميدز الحصول على إبراهيم عادل بمقابل مادي قوي للغاية ويقترب من 2 مليون يورو، بالإضافة إلى 20% من نسبة إعادة بيعه في المستقبل.

يأتي ذلك في الوقت الذي يتطلع النادي الأهلي إلى ضم اللاعب، بعد الحصول على موافقته ولرغبة عادل في الوصول إلى التوليفة المميزة التي تجمعه بالقلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

إقرأ أيضاً:

الأهلي يتراجع عن الصفقة بعد التوقيع الرسمي: مشاكل كبيرة لدى اللاعب

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن عادل من اللاعبين الذين يتطلعون إلى تقديم أداء متميز للغاية على كافة الأصعدة المحلية والإفريقية، وينتظر أن يرتدي القميص الأحمر.

ويخشى المسئولين أن يغير العرض الخارجي رغبة اللاعب في الوصول إلى النادي الأهلي، خاصة مع قوة المقابل المادي من المتصدر في الدوري الدنماركي.

ووفقاً للمسئولين، فإن النادي السماوي سوف يوافق على العرض، شريطة وضع العديد من البنود الخاصة لمنع اللاعب من الانتقال إلى النادي الأهلي أو الزمالك إلا بعد الحصول على موافقة كتابية من النادي مستقبلاً.

ويخشى المسئولين في بيراميدز أن يكون العرض بمثابة “كوبري” للانتقال إلى صفوف النادي الأهلي خلال المواسم المقبلة، في ظل تمسك الفريق السماوي بمقابل مادي من العيار الثقيل يفيد رغبة الفريق في الحصول على اللاعب نظير تكبد النادي الأهلي 4 ملايين دولار.

وقد يجبر فرق العملة بين الدولار واليورو إلى موافقة بيراميدز على العرض، بعد التشاور مع سالم الشماسي وإدارة النادي في الإمارات، من أجل الحصول على القيمة الأفضل والتي تتناسب مع جهود ومستوى عادل خلال الفترة الأخيرة.

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …