fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

الثنائي الأجنبي يثير أزمة كبرى في الأهلي.. والإدارة تتخذ قرار ناري ضدهما

أثار ثنائي الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، أزمة كبرى داخل الصفوف، في ظل التعجب الشديد الذي ساد في كافة الأرجاء تجاه اللاعبان بعد التصرف الأخير منهما مع الفريق الأحمر.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الثنائي الجنوب إفريقي بيرسي تاو مهاجم الفريق والموزمبيقي لويس ميكيسوني لاعب الوسط يخفيان العروض المقدمة لهما عن الفريق خلال الفترة المؤخرة.

وأضاف المصدر، أن اللاعبان يريدان الرحيل بالطريقة التي ترضيهما، ولا يريدان أن يحصل الأهلي على أي قيمة من العقود المقدمة لهما من الأندية الراغبة في التعاقد معهم خلال الفترة المقبلة.

إقرأ أيضاً:

مقابل 3 نجوم.. الأهلي يحسم صفقة خليفة عبد الله السعيد ويصفع الزمالك

وشدد المصدر، على أن اللاعبان تعمدوا عدم إظهار العروض، لحين بت الأهلي المصير فيهم، ولإجبار الفريق على الحصول على قيمة العقد حتى النهاية أو فسخ التعاقد بالتراضي من أجل الاستفادة بقيمة العقود الجديدة بالكامل.

وأوضح المصدر، أن النادي الأهلي علم بالأمر، وقرر وضع الثنائي في قائمة الانتظار بالفريق، وعدم البت في مصيرهم على الإطلاق، في ظل التعامل غير الجيد منهما، وبعد تكبد الأهلي المزيد من الأموال من أجل التعاقد معهما ودفع الرواتب بانتظام.

وتكبد النادي الأهلي الملايين الطائلة من أجل التعاقد مع بيرسي تاو لاعب الفريق ونجم برايتون الإنجليزي السابق، والذي جاء إلى الفريق بقرار من الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق.

بينما تعاقد النادي الأهلي مع لويس ميكيسوني من سيمبا التنزاني، ليدفع نظيره مليون دولار من أجل أن يكون لاعباً في الصفوف الحمراء، وذلك أثناء ولاية موسيماني أيضاً في الفريق.

وساد الاستياء من جانب إدارة النادي الأهلي وإدارة التعاقدات ضد الثنائي، وذلك بسبب ما يحدث منهما، وقرر النادي وضع اللاعبان على قائمة الانتظار كعقوبة لهما على ما بدر منهما خلال الفترة الأخيرة.

ويريد النادي الأهلي تعويض الخسارة التي تكبدها في الثنائي، في الوقت الذي لم يظهر ميكيسوني سوى عرضين الهلال السوداني وسيمبا التنزاني “فريقه السابق”، وكلها عروض ليست ذي جدوى على الصعيد المادي.

شاهد أيضاً

اعترافات وفضيحة تاريخية من ابن النادي.. ماذا حدث مع الزمالك عقب لقاء البنك الأهلي؟

تلقى نادي الزمالك أكثر من ضربة موجعة وذلك رغم الفوز على البنك الأهلي بهدف أحمد …