fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

عاجل.. 3 قرارات ممنوعة بعد التعاقد مع كارلوس كيروش في الأهلي

لقد أصبح البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم على أعتاب الانضمام بشكل رسمي إلى القلعة الحمراء، بداية من الموسم الجديد لقيادة الفريق بشكل رسمي.

ووفقاً لمصدر وثيق الصلة، فإن الخيارات الأربعة التي كان يضعها الأهلي على طاولة المناقشات الخاصة بالحصول على اللاعبين المميزين باتت قريبة من الحسم، وذلك بعد الاقتراب من الاتفاق مع البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني سابقاً.

وأضاف المصدر، أن الترشيحات تنوعت بين وحيد خليلوزيتش، وروزان مامتش، وماركو روزه، بينما كان كيروش له الكفة الأرجح من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة خلال الفترة المؤخرة.

إقرأ أيضاً:

نادي أوروبي يصارع الأهلي على ضم نجم بيراميدز واللاعب يترقب عرض الأحمر

وإذا تم التعاقد الرسمي مع البرتغالي المخضرم، سوف يتم إصدار 3 قرارات عاجلة في النادي الأهلي بشكل فوري من أجل وضع النقاط على الحروف من البداية.

محمد شريف

يسعى النادي الأهلي خلال الفترة الجارية إلى بيع محمد شريف مهاجم الفريق أو إعارته والاستفادة من خدماته أو مبادلته مع لاعبين آخرين، وإذا تم التعاقد مع المدير الفني البرتغالي، فإن فرص شريف سوف تكون قوية في الخروج من الأهلي.

ويعتمد كيروش على المهاجم رقم 9 ولا يفضل المهاجم القابع داخل الصندوق، وذلك لأجل الوصول إلى المرحلة التي من خلالها يجعل كافة اللاعبين في الخط الأمامي يحاربون من أجل إحراز الهدف دون الاعتماد على مهاجم بعينه.

ضياء السيد

إذا تعاقد الأهلي مع كيروش، فسوف يكون هناك رفض تام لوجود ضياء السيد، مع انخفاض دوره في صفوف المنتخب الوطني الأول خلال الفترة المؤخرة التي كان فيها معاوناً لكيروش.

ولا يفضل كيروش الاعتماد على أي شخص سابق في الجهاز المعاون له في صفوف المنتخب الوطني، لا سيما محمد شوقي لاعب النادي الأهلي السابق والذي كان متواجداً ضمن الجهاز المعاون.

وائل جمعة

ورغم أن وائل جمعة من أبناء النادي الأهلي، إلا أن تواجده في الجهاز الفني لكيروش أمر من المحال، نظراً لأن كيروش كان موصياً في تقريره بعدم استمرار جمعة معه إذا استمر في قيادة المنتخب الوطني خلال الفترة الماضية.

شاهد أيضاً

تعليق مثير وقوي من علي معلول بعد ارتداءه شارة قيادة الأهلي خلال مباراة الجونة

أبدى الدولي التونسي علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الكبيرة، بعد …

تعليق واحد

  1. لماذا الحرب التى تتم من كاتب الخبر ليس من المعقول التكلم بلسان ادارة الاهلى وهى لم تصدر اى قرارات تخص وائل دمعه او ضياء السيد ارحمونا من اخباركم التى كلها اثاره فارغه