fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

مقابل 3 نجوم.. الأهلي يحسم صفقة خليفة عبد الله السعيد ويصفع الزمالك

أنهى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي اتفاقه الرسمي مع خليفة عبدالله السعيد لاستقدامه إلى صفوف القلعة الحمراء خلال الموسم المقبل، وذلك بعدما قام بتوجيه ضربة قوية لنادي الزمالك.

واستطاع الفريق الأحمر أن ينهي الاتفاق مع محمد رضا “بوبو” لاعب نادي فيوتشر، وقام بتوجيه ضربة قوية للغاية إلى الزمالك الذي كان يتفاوض مع اللاعب من أجل إقناعه بالتواجد في الفريق الأبيض.

ولعب الزمالك على تصريحات والدة “بوبو” التي أشارت فيها إلى أنه يشجع النادي الأبيض، ليرد عليها نجلها بأننا في عصر الاحتراف وأن انتماءه الحالي إلى النادي الذي يرتدي قميصه.

إقرأ أيضاً:

الأهلي يضع نجمه في موقف محرج.. لقد أصبحت مخيراً بين الرحيل لهذين الناديين!

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن “بوبو” أبدى سعادته الكبرى بالتوقيع على عقود انتقاله إلى النادي الأهلي، بينما قدم الأهلي إلى الفريق 3 لاعبين بالإضافة إلى مقابل مادي.

واتفق الأهلي على إدخال 3 لاعبين في الصفقة التبادلية، أبرزهم أحمد رمضان “بيكهام” لاعب الأهلي المعار إلى صفوف سموحة، ومن المتوقع أن يظهر في الصفقة العديد من الأسماء الأخرى ومنها محمد شكري المعار أيضاً إلى سموحة السكندري، بالإضافة إلى نجم ثالث يجري الاتفاق عليه مع النادي.

وأضاف المصدر، أن النادي الأهلي يسعى بشكل دائم إلى التواصل مع الأندية الكبرى، والتي كانت يرغب الفريق في الحصول عليها خلال الفترة المقبلة، بينما يتطلع الفريق الأحمر إلى إنهاء الصفقات في هدوء وبدون أية مشكلات.

ويبحث أمير توفيق مدير إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي مع الأندية الراغبة في حصول الأهلي على عدد من نجومها، بهدف التواصل الجاد والمميز على كافة الأصعدة، لاستقدام اللاعبين بشكل دائم.

ومن المقرر أن ينضم “بوبو” إلى الصفوف الحمراء، ليكون خليفة عبد الله السعيد لاعب بيراميدز الحالي والأهلي والإسماعيلي السابقين، بعدما أجاد وتألق واستطاع أن يكون لاعباً في الصفوف الحمراء، بجهوده مع فريقه فيوتشر إف سي.

شاهد أيضاً

بعد موديست.. صفقة فاشلة جديدة في الأهلي بنهاية الموسم

جاء المستوى الباهت الذي ظهر به الفرنسي أنطوني موديست مهاجم النادي الأهلي على مدار الفترة  …