fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

الأهلي يضع نجمه في موقف محرج.. لقد أصبحت مخيراً بين الرحيل لهذين الناديين!

وضع الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، نجم الفريق في موقف محرج للغاية، وذلك على خلفية تواجده خلال الفترة الماضية بعيداً عن الفورمة التي عهدته عليها الجماهير الحمراء في وقت سابق.

وكشف مصدر وثيق الصلة لموقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن حسام حسن مهاجم الفريق أصبح مخيراً بين ناديي سيراميكا كليوباترا وفيوتشر إف سي، بعد الاستقرار بنسبة كبيرة على رحيله عن صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

وأضاف المصدر، أن النادي الأهلي اقترب من الاستغناء عن اللاعب عن طريق الإعارة، رافضاً مبدأ الاستغناء عنه بشكل نهائي، وذلك على خلفية تجديد الدماء الذي قام بها الفريق والتعاقدات الكثيرة في الجانب الأمامي.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. وسط أنظار الزمالك| 3 صفقات يتحرك الأهلي لخطفها بعد انضمام الخماسي رسمياً

ولم يلعب حسام حسن في فترة تواجد المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، ما تسبب في انخفاض مستواه بشدة عما كان عليه سابقاً في صفوف ناديه السابق سموحة السكندري.

وسعى حسن خلال الفترة الماضية، إلى أن يكون أحد اللاعبين المؤثرين في الصفوف الحمراء، وأن يكون متواجداً في التوليفة الرسمية للبرتغالي ريكاردو سواريش، والذي اعتمد عليه بكل قوة من أجل أن يكون أحد اللاعبين الأساسيين في الفريق.

واجتهد لاعب النادي الأهلي على صعيد الهجوم، وقام بالعديد من الأمور المميزة، أبرزها الهجمات الجيدة، والمساعي الرائدة التي حققها للفريق الأحمر في وقت سابق، من تهديف وصناعة أهداف.

وشدد المصدر، على أن سبب الإعارة هو أن اللاعب ليس في المستوى الذي عهدته عليه الإدارة من قبل، وأن الإعارة ليس تقليلاً منه، بقدر رفع مستواه وضمان مشاركته الأساسية مع فريقه الجديد قبل العودة إلى النادي الأهلي مرة أخرى.

وفي حال انتقال حسام حسن إلى صفوف فيوتشر بدلاً من سيراميكا كليوباترا، سوف يقوم الفريق الأحمر بفتح خط المفاوضات مرة أخرى من أجل ضم أحمد عاطف مهاجم الفريق في صفقة تبادلية.

وكان الأهلي قريباً من الحصول على عاطف، ولكن الاتجاه ساد إلى شادي حسين مهاجم سيراميكا كليوباترا، بينما يسعى الأهلي لفتح الخطوط مرة أخرى.

شاهد أيضاً

الأهلي يرفض تلميحات الترجي التونسي.. ويطلب تقديم اعتذار رسمي قبل اشتعال الموقف

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من التقارير الصحفية التونسية، التي أشارت إلى طلب عاجل من …