fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

عاجل.. وسط أنظار الزمالك| 3 صفقات يتحرك الأهلي لخطفها بعد انضمام الخماسي رسمياً

يتحرك الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي بقيادة أمير توفيق مدير التعاقدات بالفريق، والكابتن محمود الخطيب رئيس لجنة الكرة، بالاتفاق مع لجنة التخطيط إلى ضم العديد من الصفقات الرسمية المنتظرة من قبل الجماهير الحمراء.

ويسعى الفريق الأول إلى الإحلال والتجديد في كافة المراكز التي كانت تعاني من أزمات في المواسم السابقة، حيث يستهدف الحصول على الثلاثي بشكل رسمي عبر التفاوض مع أنديتهم من أجل الوصول إلى البطولات التي فقدها في الموسم الجاري.

ووقع النادي الأهلي مع الخماسي: شادي حسين ومصطفى سعد ميسي ومصطفى شلبي، ومحمد صبحي وجلال الدين ماشاريبوف لتدعيم الصفوف خلال الفترة الجارية، بينما ينتظر أن يضم المزيد من الصفقات القوية.

إقرأ أيضاً:

بالدليل.. رمضان صبحي يوجه ضربة قوية إلى إدارة الأهلي بطريقة غير مباشرة

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن إبراهيم عادل نجم بيراميدز من أولى الصفقات التي يخطط النادي الأهلي للتعاقد معها خلال الفترة الجارية، خاصة في ظل تمسك اللاعب باللعب في صفوف القلعة الحمراء.

وأضاف المصدر، أن عادل كان على مشارف الانضمام إلى القلعة الحمراء في الموسم الماضي، ولكن التمسك الخاص من قبل إدارة بيراميدز باللاعب جعله بعيداً عن الانضمام بشكل نهائي.

ومن المقرر أن يبحث الأهلي مرة أخرى ملف ضم “عادل”، بالإضافة إلى أسامة جلال الصفقة الثانية التي يستهدفها الفريق الأحمر من جانب الفريق السماوي، وذلك على خلفية تدعيم الجانب الخلفي في البطولات المحلية والإفريقية.

وتأتي الصفقة الثالثة وهي محمد رضا “بوبو” لاعب فيوتشر المتألق، والذي أبدى رغبته في اللعب إلى صفوف النادي الأهلي في وقت سابق، بينما يخطط الفريق الأحمر إلى الحصول على خدماته بشكل رسمي من أجل التدعيم الأمامي للفريق.

ومازالت الأندية تدرس التفريط في نجومها من عدمه، وسط مساعي رهيبة من قبل بيراميدز لإقناع إبراهيم عادل بالتواجد في الفريق وعدم الرحيل لأي ناد آخر خلال الفترة المقبلة، بينما يخطط اللاعب للانتقال إلى الأهلي بكل قوة.

ومازال بيراميدز يطرح المقابل المادي القوي من أجل التفريط في عادل، حيث أن المقابل وصل إلى مرحلة تعجيزية قوية وكبرى، يتطلع الفريق السماوي إلى تحقيقها من جراء التفريط في نجومه.

شاهد أيضاً

الأهلي يرفض تلميحات الترجي التونسي.. ويطلب تقديم اعتذار رسمي قبل اشتعال الموقف

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من التقارير الصحفية التونسية، التي أشارت إلى طلب عاجل من …