fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

الأهلي يغلق الباب أمام عودة المطرود إلى الأبد بعد التحفظ على تصريحات قريبه!

أغلق النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، الباب أمام عودة لاعب الفريق المطرود والراحل إلى صفوف الغريم الثاني في الدوري العام.

واستقر الفريق الأحمر على عدم عودة رمضان صبحي لاعب وسط الفريق السابق ونجم بيراميدز الحالي مرة أخرى، وذلك رداً على تصريحات إكرامي الشحات حارس مرمى الأهلي السابق ووالد زوجة رمضان.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن التحفظ كان ضد تصريحات إكرامي الشحات التي فيها حاول أن يعيد مرة أخرى الحديث إلى إمكانية عودة زوج ابنته إلى صفوف النادي الأهلي وعدم رحيله إلى الخارج.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. وسط أنظار الزمالك| 3 صفقات يتحرك الأهلي لخطفها بعد انضمام الخماسي رسمياً

وأضاف المصدر، أن النادي الأهلي أبدى اندهاشه الشديد من التصريحات التي يروجها الشحات، في ظل غلق النادي الأهلي لأية تفاصيل خاصة باستقدام اللاعب مرة أخرى إلى الفريق.

وشدد المصدر، على أن النادي الأهلي لن يعيد مرة أخرى رمضان صبحي إلى حساباته على الإطلاق، في ظل ما قام به اللاعب من طريقة رحيل غير معتاد عليها المجلس، بالإضافة إلى تفضيله ناد آخر عن ناديه الأحمر.

ويخشى مجلس إدارة الفريق الحالي إلى اندلاع أية أزمات أو فتن خاصة بالتعاقد مع لاعب الفريق مرة أخرى، في ظل الطريقة الغريبة التي رحل بها، ونال من خلالها سخط الجماهير الحمراء، والتي وصفت قراره بالغريب للغاية.

ويسعى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي إلى اتخاذ كافة التدابير اللازمة من أجل الحفاظ على الجانب المضيء لدى المجلس الحالي، مع التعاقد مع عدد من اللاعبين المميزين خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى لاعبين آخرين مميزين سوف يتم التعاقد معهم.

وألمح رمضان في وقت سابق إلى رغبته في العودة إلى النادي الأهلي، وقوبل التصريح بالرفض من جانب أعضاء مجلس الإدارة، بينما على الجانب الفني شدد آخرون على أن رمضان ليس له أي وجود مؤثر على الصعيد الفني خلال الفترة الماضية.

شاهد أيضاً

5 رسائل نارية من مارسيل كولر ضد هؤلاء عقب تخطي الإسماعيلي في الدوري

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الشديدة، بعد …