fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

الأهلي يرفض الاستسلام في صفقة القرن ويرفع المقابل المادي إلى الملايين!

فتح النادي الأهلي الباب مرة أخرى أمام التعاقد مع أحد أفضل لاعبي دوري أبطال إفريقيا خلال الفترة الجارية، وذلك بعدما كان وشيكاً من الانضمام كأول الصفقات التي من المفترض أن يحصل عليها الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

ووفقاً لمصدر وثيق الصلة من مجلس إدارة الفريق لموقع أخبار النادي الأهلي، فإن الفريق قام بتجديد المفاوضات مع الترجي التونسي لأجل استقدام اللاعب الموهوب محمد علي بن رمضان نجم وسط ملعب الفريق.

وأضاف المصدر، أن النادي الأهلي مازال في حاجة ماسة إلى جهود عدد وافر من اللاعبين المميزين خلال الفترة المقبلة، وذلك على خلفية التواصل بشكل مستمر مع الأندية الراغبة في الحصول على اللاعب.

إقرأ أيضاً:

الأهلي يغلق الباب أمام عودة المطرود إلى الأبد بعد التحفظ على تصريحات قريبه!

ورفع النادي الأهلي المقابل المادي السنوي للاعب إلى مليون و300 ألف دولار، حيث يسعى بشتى الطرق إلى إنهاء الصفقة مع الترجي، وأن يقنع اللاعب بالمزيد من الامتيازات التي سوف يحصل عليها بعد ارتداءه القميص الأحمر.

ومن المتوقع أن تشهد الفترة القليلة المقبلة عدد من المفاوضات الهامة مع النادي التونسي من أجل وضع الحد النهائي والفاصل للأموال التي سوف يحصل عليها الفريق نظير التفريط في خدمات اللاعب بشكل رسمي.

وتجددت المفاوضات من قبل الترجي التونسي مع النادي الأهلي، حيث طالب الأخير وضع الفريق التونسي مقابل معقول يسهل التفاوض حوله، بدلاً من الأرقام الخيالية التي يجدها خلال الفترة الأخيرة.

ومن المتوقع أن يطرح الأهلي مقابل يصل إلى 2 مليون دولار من أجل الحصول على اللاعب، بينما عرض الترجي في وقت سابق 4 مليون دولار من أجل التفريط في بن رمضان، وسط محاولات من جانب الأهلي إلى الوصول للعرض المناسب والأفضل.

يذكر أن بن رمضان كان على مقربة من الانضمام لأكثر من نادي قطري، ولكن الترجي التونسي تمسك بخدماته، بينما لم يريد النادي الأهلي أن يفقد الصفقة ودخل فيها بكل قوة من أجل تحقيقها لصالحه.

شاهد أيضاً

قرار عاجل من كاف يفاجئ الأهلي قبل صدام مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا.. ماذا حدث؟

كشفت تقارير صحفية مغربية في الساعات الماضية عن مصير إقامة بطولة الدوري السوبر الإفريقي المستحدثة …