fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

الأهلي يتعاقد مع محمد النني في الشتاء.. رد رسمي من القلعة الحمراء

انتشرت أنباء خلال الفترة الأخيرة عن رغبة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في الحصول على خدمات الدولي المصري محمد النني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال الإنجليزي، خلال الفترة المقبلة.

وكشف مصدر مسئول داخل النادي الأهلي، أن ما يتم تدواله عن اهتمام القلعة الحمراء بالتعاقد مع محمد النني، غير صحيح، مشيرًا إلى أن اسمه غير مطروح على طاولة النادي من الأساس.

وأشار إلى أن فكرة تعاقد النادي الأهلي مع محمد النني، غير واردة وذلك، لعدة أسباب يأتي أبرزها ارتفاع سعر اللاعب حتى لو حاول النادي التعاقد معه على سبيل الإعارة سيكون المقابل المالي المطلوب من آرسنال كبير جدًا.

بعد دعمه لفلسطين.. بيان من مشجعي أرسنال اليهود ضد محمد النني

وأوضح أن السبب الثاني الذي يبعد الأهلي عن التعاقد مع النني هو أن راتب اللاعب سيكون أكبر من إمكانيات القلعة الحمراء المالية، كما أن هناك تكدس في مركز خط الوسط داخل الفريق الأحمر في الوقت الحالي، لذلك فإن الأهلي لا يحتاجه.

وذكر أن الأهلي يملك المالي أليو ديانج ومروان عطية وعمرو السولية وأحمد نبيل كوكا ومعهم محمد مجدي أفشة، في مركز خط الوسط، فهو لا يحتاج تدعيم في هذا المركز.

وشدد على أنه من الوارد أن ينهي محمد النني مسيرته في كرة القدم داخل النادي الأهلي، مشيرًا إلى أنه أبناء قطاع الناشئين فى القلعة الحمراء ويلعب بأحد أكبر الأندية العالمية، وصاحب قدرات فنية عالية يحتاج لها أى فريق، وسيكون من الجيد انضمامه إلى الفريق الأحمر في فترة يحتاج له الفريق خلالها وبمقابل مالي مُناسب للقلعة الحمراء.

بعد تحذير النادي له بسبب فلسطين | النني يتحدى أرسنال بتصرف صادم

وكان هناك تقارير تشير إلى اقتراب رحيل اللاعب المالي أليو ديانج من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة أو الصيفية خاصًة بعد وصول عروض رسمية له من أندية خارجية.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره صن داونز، في إطار منافسات ذهاب دور نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي، في الثالثة من عصر غدًا الأحد في مدينة بريتوريا بجنوب إفريقيا، بتوقيت القاهرة

إقرأ أيضاً:

كولر: تعلمت الدرس من الخماسية السابقة وسوف أعود بالانتصار

حيرة ثلاثية في رأس كولر قبل مواجهة صن داونز على أرضه

الأهلي والزمالك يتصارعان على ضم مدافع الدوري.. واللاعب يرد

بعد مفاوضات الأهلي معه.. رئيس إنبي: 50 مليون جنيه قيمة نجم الفريق

كايزر تشيفز يشتت تركيز صن داونز قبل مواجهة الأهلي بقرار رهيب

الأهلي ضد صن داونز.. مارسيل كولر يدفع بنجم مفاجأة في التشكيل الأساسي ويبعد الحريف مؤقتا

كاف يوجه الضربة الثانية إلى الأهلي قبل مواجهة صن داونز في الدوري الأفريقي

كاف يوجه الضربة الثانية إلى الأهلي قبل مواجهة صن داونز في الدوري الأفريقي

انتقالات يناير.. إجراء حاسم من الأهلي بشأن مستقبل أنطوني موديست

شاهد أيضاً

تعليق مثير وقوي من علي معلول بعد ارتداءه شارة قيادة الأهلي خلال مباراة الجونة

أبدى الدولي التونسي علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الكبيرة، بعد …