fbpx
السبت , 4 مايو 2024

” سأرمي الماضي وراء ظهري”.. تصريحات نارية من تاو قبل مواجهة صن داونز

تحدث الجنوب إفريقي بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مواجهة صن داونز، في إطار منافسات ذهاب دور نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي.

ومن المقرر أن يحل النادي الأهلي ضيفًا على نظيره صن داونز الجنوب إفريقي، في إطار منافسات ذهاب دور قبل النهائي في بطولة دوري السوبر الإفريقي، في مدينة بريتوريا، غدًا الأحد الموافق التاسع والعشرين من شهر أكتوبر الجاري.

وتبدأ أحداث المباراة المرتقبة بين الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، والرابعة بتوقيت مكة المكرمة، والخامسة بتوقيت أبوظبي.

الأهلي يعلن إصابة بيرسي تاو بكدمة في العضلة الأمامية قبل مواجهة سانت جورج  بدوري أبطال إفريقيا - الأسبوع

وعبر بيرسي تاو عن سعادته بتواجده في مسقط رأسه مرة أخرى، موضحًا أن الأهلي جاهز بشكل تام لخوض مباراة صن داونز في الدوري الإفريقي، وتحقيق نتيجة إيجابية تسهل مهمة مباراة العودة بالقاهرة بعد 3 أيام.

وأكد بيرسي تاو، في تصريحات أدلى بها عبر صفحة النادي الأهلي الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “الجميع يعلم أنني لعبت من قبل في صفوف فريق صن داونز، ولكن الفريق متغير تمامًا عن ما كنت معهم”.

وتابع بيرسي تاو: “نحن على أتم الجاهزية والاستعداد لتقديم مباراة قوية أمام صن داونز، ونتيجة أفضل من تلك التي حققناها في المباراة السابقة للفريقين بجنوب إفريقيا والتي خسرها الأهلي بخماسية مقابل هدفين”.

وأضاف: “أعرف الكثير من لاعبي صن داونز بالإضافة إلى مدرب الفريق، الذي تدربت معه، إلا أنني سأرمى كل هذا وراء ظهرى من أجل الفوز غدًا وتحقيق نتيجة جيدة”.

بيرسي تاو يكشف موقفه من الرحيل عن الأهلي - كورة 365

وكشف بيرسي تاو عن الفارق بين مواجهة الأهلي وصن داونز غدًا، واللقاء الذي جمع بينهما قبل عام، حيث قال: “في المباراة السابقة كنا نلعب في دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا ولكن مواجهة الغد ستكون إقصائية، ومعها مباراة العودة الأربعاء المقبل”.

وأتم: ” كما أن الأهلي سافر لمباراة الغد وهو بطل لجميع البطولات التي شارك فيها خلال الموسم الماضي”.

وسبق وأن لعب بيرسي تاو في صفوف صن داونز الجنوب إفريقي، وغادر صفوفه في انتقالات صيف 2018، عندما انتقل إلى برايتون الإنجليزي.

جدير بالذكر أن الأهلي كان قد خسر بخماسية مقابل هدفين تقيادة مارسيل كولر أمام صن داونز بجنوب إفريقيا في دور المجموعات للنسخة الأخيرة من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

إقرأ أيضاً:

كولر: تعلمت الدرس من الخماسية السابقة وسوف أعود بالانتصار

حيرة ثلاثية في رأس كولر قبل مواجهة صن داونز على أرضه

الأهلي والزمالك يتصارعان على ضم مدافع الدوري.. واللاعب يرد

بعد مفاوضات الأهلي معه.. رئيس إنبي: 50 مليون جنيه قيمة نجم الفريق

كايزر تشيفز يشتت تركيز صن داونز قبل مواجهة الأهلي بقرار رهيب

الأهلي ضد صن داونز.. مارسيل كولر يدفع بنجم مفاجأة في التشكيل الأساسي ويبعد الحريف مؤقتا

كاف يوجه الضربة الثانية إلى الأهلي قبل مواجهة صن داونز في الدوري الأفريقي

كاف يوجه الضربة الثانية إلى الأهلي قبل مواجهة صن داونز في الدوري الأفريقي

انتقالات يناير.. إجراء حاسم من الأهلي بشأن مستقبل أنطوني موديست

شاهد أيضاً

لقطة رضا سليم “تزعج” مارسيل كولر.. ماذا فعل؟

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته على ملعب …