fbpx
الثلاثاء , 28 مايو 2024

الأهلي يتعمد خسارة هذه الصفقة من أجل ضم هذا اللاعب

يستغل النادي الأهلي فترة التوقف الدولي الحالية وذلك من أجل الاستقرار على الصفقات والتدعيمات التي يحتاج الفريق لها خلال فترة الانتقالات الصيفية وذلك في ظل خطة مجلس الإدارة والجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني للمنافسة على جميع الألقاب والبطولات وموصلة المسيرة المميزة .

وقرر النادي الأهلي بشكل رسمي صرف النظر بشكل نهائي عن التعاقد مع كريم العراقي الظهير الأيمن لفريق المصري البورسعيدي والمنتخب الأوليمبي .

وجاء قرار الأهلي بالتراجع عن ضم كريم فؤاد وذلك لتجنب مجلس إدارة القلعة الحمراء، حدوث مناوشات وخلافات بين جماهير الأهلي والمصري البورسعيدي حال الاتفاق على حسم الصفقة بشكل رسمي، وذلك على الرغم من ترحيب كريم العراقي بالانتقال للقلعة الحمراء .

ويفضل جهاز الكرة بالنادي الأهلي، حسم صفقة التعاقد مع كريم فؤاد الظهير الأيمن لفريق النجوم المعار إلى إنبي حتى نهاية الموسم .

ويرى الجهاز الفني للنادي الأهلي، أن كريم فؤاد أفضل من الناحية الفنية ، وذلك في ظل قدرة اللاعب على المشاركة في الظهيرين الأيمن والأيسر .

في الوقت الذي يشارك خلاله فقط كريم العراقي في مركز الظهير الأيمن ، كما قامت إدارة المصري البورسعيدي بتجديد عقد اللاعب خلال الفترة الماضية ، وهناك ايضا اتفاق مع اللاعب على بيعه خارجيا حال وصول عرض أوروبي يتناسب مع امكانياته الفنية .

وحدد الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بعض الصفقات ، لحسمها في انتقالات الصيف حيث يرغب في تدعيم الجبهة اليمنى واليسرى لتوفير لاعب مميز يستطيع معاونة محمد هاني في مركز الظهير الأيمن ، وعلي معلول في مركز الظهير الأيسر  .

وحقق الأهلي الفوز على فيتا كلوب بثلاثية نظيفة على ملعب الشهداء بالكونغو، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا .

ودخل الأهلي المباراة بقوة ومستحوذا على الكرة  لينجح مبكرا في اكتشاف المناطق المؤثرة في دفاع فيتا كلوب في الدقيقة 6مسجلا الهدف الأول الذي  حمل توقيع محمد شريف، وأضاف بعده أفشة الهدف الثاني في الدقيقة 19 قبل أن يختتم طاهر محمد طاهر الثلاثية في الدقيقة78.

شاهد أيضاً

“6 يونيو المقبل”.. مصطفى شوبير يفاجئ الجميع بخطوة مدوية

أصبح مصطفى شوبير حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر، على أعتاب خطوة من العيار الثقيل …