fbpx
الأربعاء , 29 مايو 2024

موسيماني يتمسك بضم هذا اللاعب ويدخل في صدام جديد مع التخطيط

حسم الجهاز الفني للنادي الأهلي ، موقفه بشكل رسمي من التعاقد مع أحمد سمير جناح فريق طلائع الجيش ولاعب فريق الزمالك السابق.

ورفض الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني التعاقد مع أحمد سمير لاعب فريق طلائع الجيش، وفضل التعاقد مع الأوروجوياني جاستون سيرينو جناح فريق صن داونز عن ضم لاعب الزمالك السابق.

وجاء طلب موسيماني بالتعاقد مع جاستون سيرينو ليتسبب في حالة من الغضب من جانب بعض الأصوات في لجنة التخطيط حيث هناك بعض التحفظات على سن اللاعب.

في الوقت الذي يرى خلال المدير الفني للنادي الأهلي، أن جاستون سيرينو يستطيع أن يفيد الفريق خلال السنوات الـ4 المقبلة.

ويرى المدير الفني للنادي الأهلي ، أن سيرينو يستطيع أن يسد الثغرة في أكثر من مركز بصفوف الفريق مثل الجناحين الأيمن والأيسر بالإضافة إلى قدرته على المشاركة تحت رأس الحربة.

وكانت الفترة الماضية قد شهدت مفاوضات من جانب النادي الأهلي مع جاستون سيرينو في أكثر من مناسبة ولكن رفضت إدارة صن داونز بيع اللاعب وتمسكت بالحصول على 4 ملايين دولار لبيع اللاعب للقلعة الحمراء.

وحقق الأهلي الفوز على فيتا كلوب بثلاثية نظيفة على ملعب الشهداء بالكونغو، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ودخل الأهلي المباراة بقوة ومستحوذا على الكرة  لينجح مبكرا في اكتشاف المناطق المؤثرة في دفاع فيتا كلوب في الدقيقة 6مسجلا الهدف الأول الذي  حمل توقيع محمد شريف، وأضاف بعده أفشة الهدف الثاني في الدقيقة 19 قبل أن يختتم طاهر محمد طاهر الثلاثية في الدقيقة78.

وبهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى النقطة 7 في المركز الثاني للمجموعة الأولى التي يتصدرها سيمبا التنزاني برصيد 10 نقاط بعد فوزه على المريخ السوداني صاحب المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة، بينما تراجع فيتا كلوب للمركز الثالث برصيد 4 نقاط.

وقدم الأهلي مباراة قوية على المستويين الهجومي والدفاعي، وسيطر من البداية على وسط الملعب مستغلا المرتدات السريعة بأنياب هجومية مؤثرة، فأدرك الفوز من البداية قبل أن ينشط فيتا كلوب نسبيا مع بداية الشوط الثاني ، لينجح طاهر في قتل المباراة بالهدف الثالث.

شاهد أيضاً

تفاصيل انتقال إياد العسقلاني إلى الأهلي.. وعماد النحاس يكشف أفضل تشكيل للمنتخب ضد بوكينا فاسو

يبدو أن النادي الأهلي، يسعى إلى التعاقد مع صفقة مدوية خلال الفترة المقبلة، ورغبته في …