fbpx
الأحد , 19 مايو 2024

الأهلي يحدد رقم خيالي لبيع نجم الفريق في انتقالات الصيف.. وموسيماني يرحب بشكل مبدئي

استقر مجلس إدارة النادي الأهلي ، برئاسة محمود الخطيب على قيمة بيع المحترف المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق خلال الفترة المقبلة حال وصول عرض خارجي للحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة .

وحدد مجلس إدارة النادي الأهلي رقم مادي بين 8 إلى 10 ملايين دولار، لبيع ديانج في الصيف المقبل ، وذلك في ظل الامكانيات الفنية والبدنية المميزة التي يمتلكها محترف القلعة الحمراء.

وقد يفتح الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني الباب بقوة أمام بيع أليو ديانج في الصيف المقبل ، خاصة في ظل وجود العديد من البدائل في منطقة خط الوسط مثل أكرم توفيق وعمرو السولية وحمدي فتحي كما يستطيع الأهلي التفكير في التعاقد مع لاعب آخر في انتقالات الصيف لتعويض رحيل ديانج.

وكان أليو ديانج قد أبلغ إدارة النادي الأهلي ، في وقت سابق بوصول عرضا من أحد أندية الدوري الإسباني للرحيل عن القلعة الحمراء ، وطلبت الإدارة من اللاعب تأجيل الحديث عن العرض إلى نهاية الموسم .

وكان الأهلي قد نفى في وقت سابق وصول أي عروض تركية للحصول على خدمات أليو ديانج وتحديدا من صفوف جالطة سراي .

واقترب النادي الأهلي بقوة من وضع قدماً في الدور ربع النهائي بعد الفوز على فيتا كلوب، وسجل ثلاثية المارد الأحمر في اللقاء كلا من” محمد شريف ومحمد مجدي أفشة في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني استطاع البديل طاهر محمد طاهر إضافة الهدف الثالث ” .

وكان  فريق سيمبا التنزاني قد حقق الفوز على المريخ بثلاثية نظيفة في نفس الدور، وافتتح سيمبا التسجيل مبكرا، وبالتحديد في الدقيقة 18 عن طريق لويس ميكيسوني، قبل أن يضيف محمد حوسيني  الهدف الثاني في الدقيقة 39، وفي الدقيقة 50 اختتم كريس موجالو ثلاثية الفريق التنزاني.

وارتفع رصيد فريق سيمبا التنزاني عند النقطة رقم 10 ليصبح في صدارة المجموعة الأولى، متفوقًا على الأهلي، صاحب المركز الثاني برصيد 7 نقاط، والذي فاز بدوره على مستضيفه فيتا كلوب بنتيجة 3-0 أيضًا، محققًا أول فوز لفريق مصري في الكونغو.

شاهد أيضاً

رد فعل مارسيل كولر بعد أداء وسام أبو علي ضد الترجي.. وسر لقطة كهربا

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سلبيًا أمام الترجي التونسي في اللقاء الذي جمع …