fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

الأهلي يتفق على ضم هذا اللاعب ثم يتراجع.. وعلي ماهر يكشف عن كلمات موسيماني له

كشف عدنان حلبية عضو مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي عن استمرار وجود توتر في العلاقات بين إدارة الأهلي والمصري البورسعيدي.

وتحدث رئيس المصري عن مفاجأة قائلا “مدير التعاقدات في الأهلي أمير توفيق كان معنا في مكتبنا وتم الاتفاق على كل شيء في صفقة إسلام عيسى وفجأة أبلغونا أن محمود الخطيب يرفض حسم الصفقة”.

وكشف خلال تصريحاته “كنا نفاوض بعض اللاعبين من الأهلي ولكن فجأة يتم تجميد المفاوضات بدون سبب مقنع”.

وتابع “لابد من تدخل ٔشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لعقد جلسة بين إدارة الناديين، ولم الشمل خلال المرحلة الصعبة المقبلة”.

وزاد “نعترض على الهدف الثاني لمحمد شريف،  وتحدثت مع وجيه أحمد رئيس لجنة الحكام وأبلغني بأن الكرة متقدمة عن المهاجم”.

وفي نفس السياق، كشف علي ماهر المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي عن مفاجأة قائلا “بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، تحدث معي عقب اللقاء”.

وأضاف “المدير الفني للنادي الأهلي تحدث معي وقال لي  المصري هو أفضل فريق واجهته في مسابقة الدوري الممتاز حتى الآن”.

وتابع “كنا نستحق على الأقل التعادل أمام الأهلي في الدوري، وطلبت من اللاعبين غلق صفحة لقاء الأهلي والتركيز في الفترة القادمة في الدوري”.

واختتم “درسنا الأهلي بشكل جيد وتمكنا من غلق المساحات أمام محمود كهربا ، ومحمد مجدي أفشة، وأسعى لتدريب جميع اللاعبين على تسجيل الأهداف”.

 

وفي مباراة قوية ومثيرة تمكن النادي الأهلي، من تحقيق الفوز على المصري البورسعيدي، على استاد الإسكندرية بهدفين مقابل هدف، ليحصل المارد الأحمر على 3 نقاط غالية خلال صراعه مع الزمالك، على لقب الدوري الممتاز.

انتهى الشوط الأول بين الأهلي والمصري البورسعيدي بتعادل الفريقين بهدف لكل فريق، حيث تقدم محمد شريف للنادي الأهلي في الدقيقة 11 قبل أن يتعادل عمر كمال عبد الواحد قبل ثواني من انتهاء الشوط الأول، وفي الشوط الثاني تمكن محمد شريف من تسجيل هدف الفوز للنادي الاهلي.

انطلق اللقاء بهجوم ضاغط من جانب فريق المصري، بعد اختراق أحمد رفعت الجناح الأيسر لفريق المصري الجبهة اليمنى للنادي الأهلي التي يتواجد خلالها أحمد رمضان بيكهام.

 

 

شاهد أيضاً

“2 في واحد”.. سر خطير وراء قرار كولر بعودة محمد أشرف والإطاحة بالثنائي من الأهلي

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على عودة أحد اللاعبين …