fbpx
السبت , 4 مايو 2024

الأهلي يتلقى خبر سعيد ويؤكد جاهزية أهم نجومه قبل ساعات من انطلاق المونديال

تأكدت جاهزية نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباريات الفريق في بطولة كأس العالم للأندية المقرر لها بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

 


وتنطلق بطولة مونديال الأندية يوم 3 فبراير المقبل وتستمر حتى يوم 12 من نفس الشهر، حيث يفتتح الأهلي مشواره بمواجهة مونتيري المكسيكي يوم 5 فبراير المقبل.

 


وشهدت الساعات القليلة الماضية، تعافي محمد محمود لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من آلام الشد في العضلة الخلفية التي اشتكى منها مؤخرًا.

 


وأكد الدكتور أحمد أبوعبلة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أن محمد محمود سيبدأ المشاركة بشكل تدريجي في التدريبات الجماعية للفريق اعتبارًا من اليوم الثلاثاء بعد الانتهاء من تنفيذ برنامجه العلاجي والتأهيلي خلال الفترة الماضية.

 


ويأتي تعافي محمد محمود من الإصابة، ليزف بشرى سارة إلى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، بسبب الغيابات الكثيرة التي ضربت الفريق مؤخرًا، بالإضافة إلى غياب العناصر الدولية للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

 


من ناحية أخرى، انتظم علي معلول ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في معسكر الفريق بالإمارات مساء أمس الاثنين بعد عودته من تونس.

 


وخضع معلول، لمسحة طبية فور وصوله إلى أبوظبي وقبل انتظامه في المعسكر، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية المتبعة.

إقرأ أيضًا:

 

الخطيب حسم الأمر.. أزمة في تجديد عقد موسيماني مع الأهلي وزوجته تُبلغه بقرار بيبو الأخير قبل مونديال الأندية


وانتظم التونسي علي معلول، في معسكر الفريق بعد عودته من بلاده بعد انتهاء مشوار المنتخب التونسي في كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون.


وودع المنتخب التونسي بطولة كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون، بعد الهزيمة أمام بوركينا فاسو بهدف دون رد في ربع نهائي البطولة.

 


ويخوض الأهلي تدريبه الأول مساء اليوم في أبوظبي في بداية استعدادات الفريق لكأس العالم للأندية، بعدما وصل الفريق أمس ولم يخوض أي تدريبات.

 


ووصلت بعثة الأهلي برئاسة المهندس خالد مرتجي أمين صندوق النادي الي الإمارات مساء أمس الإثنين، ببعثة تضم 65 فردًا.

 


ومن المقرر أن يخوض الأهلي، مباراته الأولى في كأس العالم للأندية أمام إف سي مونتيري المكسيكي يوم فبراير في الدور التمهيدي للبطولة، على أن يواجه الفائز من المباراة نظيره بالميراس البرازيلي في نصف نهائي البطولة، يوم 8 من نفس الشهر.

شاهد أيضاً

سيد عبد الحفيظ يشعلها ويقصف جبهة الزمالك.. ويكشف سر ثورة خماسي الأهلي ضد كولر وخالد بيبو

أطلق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق في صفوف النادي الأهلي العديد من التصريحات الهامة …