fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

رد فعل مصر بعد تعيين جاساما للقاء الكاميرون.. والشناوي يقرب أبو جبل من حراسة العرين

تسيطر حالة من الاستياء والغضب الشديد داخل صفوف منتخب مصر، وذلك بعد استقرار الاتحاد الأفريقي على خطوة تعيين الحكم الجامبي بكاري جاساما لإدارة مواجهة مصر والكاميرون في الدور نصف النهائي.

 

 

وهناك رغبة من جانب بعض أعضاء اتحاد الكرة في تقديم طلب رسمي إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، وذلك من أجل وضع الحكم تحت الرقابة في ظل تخوف منتخب مصر من القرارات العكسية التي يرتكبها.

 


وكان بكاري جاساما أدار مباراة وحيدة للمنتخب المصري في بطولة أمم أفريقيا وهي الأولى له أمام المنتخب النيجيري في الجولة الأولى من دور المجموعات وخسر المنتخب الوطني بهدف دون رد.

 


وكان هناك شكوك حول ركلة جزاء لصالح أحمد سيد زيزو في الشوط الثاني من المباراة ولكن لم يحتسبها الجامبي، الذي ينتقده الجمهور المصري خلال لقاءات الأهلي والزمالك والمنتخب المصري، ولكن لا ينسى أحد ركلة الجزاء التاريخية الذي احتسبها بكاري جاساما في مباراة مصر والكونغو، والتي أقيمت على ملعب برج العرب

 

 

 

شاهد ايضا..

بروكيتش يحدد صفقة سوبر للأهلي وبيبو يتحرك لضمه.. وتطورات ملف تجديد عقد موسيماني

 

 


-الحضري يستقر على حارس الفراعنة أمام الكاميرون.. أبو جبل أم صبحي

 


وفي نفس السياق، أكد فكري صالح مدرب حراس مرمى منتخب مصر، أنه تواصل مع عصام الحضري مدرب حراس الفراعنة في الساعات الماضية.

 


وقال فكري صالح في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “الحضري أبلغني أن حسم مصير محمد أبو جبل النهائي من خوض مواجهة الكاميرون سيكون خلال مران الفراعنة الختامي اليوم”.

 


وأضاف “هناك ارتياح بعد أن كشفت الفحوصات الطبية التي خضع لها أبو جبل عن تعرضه للإصابة بإجهاد في العضلة الضامة وليس تمزق، وهناك محاولات قوية لتجهيزه”.

 


وتابع “حال عدم مشاركة محمد أبو جبل، أرى أن محمد صبحي سيكون قادر على تقديم مباراة رائعة وقتالية أمام الكاميرون ولا يوجد أي أزمة حال مشاركته بالتشكيل الأساسي”.

 


وزاد “أنصح محمد صبحي حال مشاركته بشكل أساسي أن يفكر في اللقاء وكأنه تقسيمة وليس مبارة حاسمة في البطولة، كما سيكون هناك جلسات نفسية وتحفيزية من جانب عصام الحضري لتجهيزه”.

 

 


واختتم “الإصابات التي يتعرض لها حراس منتخب مصر، بسبب الضغط النفسي والعصبي على اللاعبين ولرغبة كل العناصر في تحسين الصورة بعد الأداء الغير جيد في مباريات دور المجموعات”.

 

 


وتؤكد تصريحات فكري صالح استقرار الجهاز الفني لمنتخب مصر، على ابعاد محمد الشناوي من حساباته في اللقاء المقبل أمام الكاميرون.

 

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …