fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

لأول مرة.. الكشف عن حجم إصابة محمد الشناوي مع منتخب مصر

كشف أحمد ناجي مدرب حراس مرمى منتخب مصر السابق، ومدرب سموحة الحالي، عن تفاصيل إصابة محمد الشناوي مع المنتخب الوطني.

 



وقال أحمد ناجي مدرب حراس الأهلي السابق “محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر أصبح خارج الحسابات في مواجهة الكاميرون.



وكشف في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “محمد الشناوي يعاني من مزق بسيط في قدمه، وذلك بعد لقطة تصديه لهدف كوت ديفوار”.

 


وأضاف “محمد أبو جبل هو الأقرب لحماية عرين منتخب مصر، حيث لم تكشف الفحوصات الطبية التي تعرض لها عن تعرضه لتمزق بدليل انه سدد أكثر من كرة خلال لقاء المغرب، ومن الممكن تجهيزه وعلاجه سريعا للحاق بمواجهة الكاميرون”.

 


وتابع “محمد أبو جبل قادر على الظهور بشكل رائع في لقاء الكاميرون، وبالمناسبة هو خضني بعد أن تصدى لفرصة هدف المغرب بعد ابعاد رأسية رائعة وذلك يؤكد جاهزيته الفنية والبدنية وقوة رد فعله”.

 


واختتم”أرى أن مستوى محمد الشناوي ومحمد أبو جبل أفضل من ميندي الذي لم يتعرض إلى اختبارات خلال البطولة، كما أن مستوى ثنائي القطبين يتفوق على ياسين بونو حارس المغرب والذي يعتبر من أسباب خسارة منتخب بلاده، كما تهور في آخر اللقاء وكاد أن يتسبب في هدف ثالث”.

 

شاهد ايضا..

رغم أزمة عواد والجزيري.. “صياح” غير مسبوق في الزمالك بعد صفقة الاهلي

 

 


-كيف يخطط كيروش للتعامل مع الخماسي المهدد بالغياب عن نهائي كأس الأمم واللقاء الفاصل؟

 


وفي نفس السياق، قال محمد شبانة “أشارت تقارير صحفية إلى أن اللاعبين الخمسة المنذرين من منتخب مصر يتم حرمانهم من المشاركة في مباراة السنغال بتصفيات كاس العالم، في حال تلقى أحدهما إنذار أخر في مباراتي نصف النهائي والنهائي، وهو كان هدف الحكم السنغالي في مباراة المغرب”.

 



وأضاف “أشهر ماجيت نداي الحكم السنغالي لمواجهة مصر والمغرب في ربع نهائي أمم إفريقيا، البطاقة الصفراء أربع مرات للاعبي الفراعنة، للاعبين محمد عبد المنعم وعمر كمال ومصطفى محمد وأيمن أشرف، بالإضافة إلى أحمد سيد زيزو في لقاء كوت ديفوار”.

 



 وأوضح “كشف مصدر في الجهاز الفني للمنتخب الوطني أنه بالرغم من تحيز الحكم في مباراة مصر والمغرب لصالح المنافس، إلا أن المادة 42 وتحديداً فقرة 3 من لائحة بطولة أمم أفريقيا فإن أى لاعب يتلقى إنذارين أو يتعرض للإقصاء في مباراته الأخيرة في البطولة، تطبق العقوبة عليه في نفس البطولة دون تأثير على المسابقات الأخرى، وهو ما يعني عدم سريان عقوبات أمم أفريقيا على مباراتي تصفيات المونديال”.

 



واختتم “حرمان أي لاعب من المشاركة في تصفيات كاس العالم أمام السنغال مرتبط بطرد مباشر للاعب مع اقترانه بوقائع تدين اللاعب وذلك بعد عرضها على لجنة الانضباط بالكاف وهي من تقرر هذه العقوبة”.

 

شاهد أيضاً

أول رد فعل من الأهلي بعد إقامة مباريات الدوري في الرابعة عصراً

يبدو أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، يتحفظ على خطوة إقامة مباريات الدوري …