fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

رغم أزمة عواد والجزيري.. “صياح” غير مسبوق في الزمالك بعد صفقة الاهلي

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن العديد من الأمور والتفاصيل الهامة داخل صفوف نادي الزمالك خلال الوقت الحالي.

 


وقال شبانة في تصريحات تليفزيونية “إدارة نادي الزمالك تنتابها حالة من الغضب الشديد تجاه نادي فيوتشر بسبب ما حدث في ملف محمد عبد المنعم وإعادته للأهلي في يناير وقطع فترة الإعارة”.

 


وكشف “هدد مسئولو الزمالك بتجميد التعامل مع فيوتشر حال عدم عودة عمر كمال عبد الواحد في الموسم المقبل بعد المعلومات التي وصلت لهم بأن النادي متمسك ببقاء اللاعب مع الفريق”.

 


وأوضح “إدارة نادي الزمالك حملت المسئولية بالتحديد لأحمد شوبير نائب رئيس نادي فيوتشر واعتبروا أنه المسئول عن عودة عبد المنعم للأهلي وطالبوا المعاملة بالمثل وعودة عمر كمال من جديد للزمالك”.

 


وكان النادي الأهلي قد أعلن عن عودة محمد عبد المنعم إلى صفوفه، وقرر قيده في القائمة الأفريقية، بناء على رغبة الجنوب أفريقي بيتسو موسمياني المدير الفني للفريق الأحمر.

 


-محمد عواد يفضل الدكة عن تخفيض قيمة عقده مع الفريق


وزاد “رفض محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تخفيض عقده خلال الفترة المقبلة وسط الأزمة داخل حراسة مرمى الفريق كونه يتقاضى الأعلى أجرا”.

 


وواصل “يصل عقد عواد لما يقرب من 16 مليون جنيه في الموسم الواحد، وتحدث مسئولو الزمالك مع اللاعب لتخفيض عقده لكن الأمر قوبل بالرفض من جانب محمد عواد”.

 


وصرح “جاء مبرر عواد برفض تخفيض العقد أنه وقت انضمامه للزمالك كان يمتلك عروض من الخليج بأرقام مالية كبيرة لكنه رفضها من أجل الانضمام إلى صفوف الزمالك
.

 

 

شاهد ايضا..

خطة الاهلي لضم البلايلي في نهاية الموسم.. والموضوع “انتهى” بين موسيماني والإدارة

 

 


-سيف الدين الجزيري يخطط للرحيل عن الزمالك في هذه الحالة

 


وأوضح “التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم فريق الزمالك ورغم خروج منتخب بلاده من بطولة أمم إفريقيا لكنه يرفض حتى الآن العودة إلى تدريبات الزمالك ويتواجد في بلاده تونس”.

 


واختتم “منح اللاعب مهلة لمسئولي الزمالك لمدة 48 ساعة للحصول على مستحقاته المالية وإلا سيتم فسخ العقد من جانب اللاعب وعدم العودة لصفوف الفريق في الفترة المقبلة ،
وسبق وتقدم الجزيري بشكوى ضد الزمالك لفسخ العقد لعدم حصوله على مستحقاته المالية منذ فترة طويلة”.

 

 

 

شاهد أيضاً

الأهلي يرفض تلميحات الترجي التونسي.. ويطلب تقديم اعتذار رسمي قبل اشتعال الموقف

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من التقارير الصحفية التونسية، التي أشارت إلى طلب عاجل من …