fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

بروكيتش يحدد صفقة سوبر للأهلي وبيبو يتحرك لضمه.. وتطورات ملف تجديد عقد موسيماني

كشف الإعلامي محمد شبانة عن التفاصيل الآخيرة داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الساعات الماضية.

 



وقال شبانة في تصريحات تليفزيونية “يسابق خالد بيبو مدير قطاع الناشئين بالأهلي الزمن لضم أحمد أشرف لاعب الإنتاج الحربي مواليد 2004 لتدعيم صفوف الفريق الأول خلال الفترة المقبلة”.

 



وأضاف “يجيد أحمد أشرف اللعب في مركز وسط الملعب ونال إعجاب ميشال بروكيتش المدير الفني لقطاع الناشئين بالنادي الأهلي والذي طلب ضمه باعتبار اللاعب خليفة حمدي فتحي لاعب الفريق الأول خلال المواسم المقبلة”.

 


وأوضح “كشف مصدر مسئول أن لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح أعطت خالد بيبو الضوء الأخضر لانهاء اجراءات ضم اللاعب بعد سفر أمير توفيق مدير التعاقدات مع بعثة الفريق الأول إلي الامارات”.

 


وزاد “لاعب الأنتاج الحربي أبدي موافقته علي ارتداء الفانلة الحمراء رغم وجود عرضا من بيراميدز والإسماعيلي لضمه
“.

 


-الأهلي يتهرب من تهمة اهدار المال العام

 


وكشف “قام أمير توفيق بإنهاء كافة الأمور المالية والإدارية الخاصة بانتقال اللاعب والتر بواليا إلى السيلية القطري بعد الأتفاق علي القيمة المالية والتي تنازل عنها مسئولو الأهلي لرحيل اللاعب لاي فريق بعد وضعه علي قائمة الانتظار وحصوله علي راتبه كاملا حتي الميركاتو الصيفي”.


وواصل “الأهلي وافق علي إعارته مقابل 200 ألف دولار بدلا من 350 ألف دولار مع أحقية الشراء مقابل 2 مليون دولار”.

 


وأوضح “راتب حصول اللاعب علي مليون دولار سنويا مع القلعه الحمراء كان أحد اسباب عدم تكرار نفس سيناريو النيجيري جونيور أجاي واتهامه باهدار المال العام وتم الموافقة علي العرض القطري بعد فسخ والتر بواليا عقده مع نادي مالاتيا سبور التركي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة”.

 

شاهد ايضا..

خطة الاهلي لضم البلايلي في نهاية الموسم.. والموضوع “انتهى” بين موسيماني والإدارة

 


-سر تأجيل مفاوضات التجديد بين إدارة الأهلي وموسيماني

 


وتحدث شبانة عن مفأجاة من العيار الثقيل قائلا “لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وشركة الكرة برئاسة ياسين منصور بالتنسيق مع محمود الخطيب رئيس النادي قد قررت غلق ملف تجديد عقد الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني وعدم الحديث عنه”.

 

 


وواصل “اللجنة طلبت من أمير توفيق مدير التعاقدات بالسفر مع الفريق والاكتفاء بجلسته مع مويرا زوجة المدير الفني ولم يصل إلي حل نهائي ورغبتها في تأجيل الأمر لمناقشة عرض الأهلي ومقارنته مع العروض الخليجية”.

 


وزاد “اللجنة طلبت تجاهل الأمر وترك الكرة في ملعب المدير الفني بعد وضع شروط القلعه الحمراء والتي تنص علي رفع قيمة عقده إلى 185 ألف دولار شهريا بدلا من 140 ألف دولار والتى كان يحصل عليها من قبل مع تخفيض قيمة الشرط الجزائي في عقده ليصبح 3 أشهر فقط بدلا من 6 أشهر كما هو فى العقد الحالي والذى ينتهى بنهاية الموسم الحالي”.

 


واختتم”رفض مسئولي الأهلي الرضوخ لمطالب زوجة موسيمانى في زيادة الراتب الشهرى إلي 200 ألف دولار أو أن يكون الشرط الجزائي بقيمة المدة المتبقية فى عقده مع النادى فى حال الإقدام على فسخ عقد المدرب فى أى وقت قبل نهاية العقد من قبل إدارة النادي”.

 

 

 

شاهد أيضاً

أول رد فعل من الأهلي بعد إقامة مباريات الدوري في الرابعة عصراً

يبدو أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، يتحفظ على خطوة إقامة مباريات الدوري …