fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

الأهلي يتلقى 3 ضربات موجعة.. وانتعاشة قوية في الزمالك “التركيز أصبح خارج الملعب”

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى أكثر من ضربة موجعة في الوقت الحالي وذلك في أكثر من ملف.

وكشف الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن العديد من الأزمات التي يعاني منها النادي الأهلي والتي تهدد حصول الفريق على لقب الدوري الممتاز.

شاهد ايضا..

بعد رفض العرض الأكبر.. الأهلي يحسم الصفقة الدفاعية الأولى رسميا

مصطفى شوبير أم علي لطفي.. الكشف عن ضحية صفقة محمد صبحي رسميا

الأهلي ومحمد علي بن رمضان.. 4 تطورات تقرب نجم تونس من القلعة الحمراء


وقال شوبير في تصريحات عبر أون سبورت اف ام “أكبر أزمات النادي الأهلي تتمثل في غياب الروح عن اللاعبين بشكل واضح”.


وأضاف “في وقت سابق عندما كان يتلقى مرمى النادي الأهلي إلى أهداف، كان يحدث انتفاضة من جانب الفريق الأحمر للتعويض، ولكن في الوقت الحالي هناك مشكلة عندما يتلقى الأهلي هدف”.


وكشف “عنصر الروح أصبح يميز بشكل كبير فريق نادي الزمالك، حيث هناك حالة من الإصرار الشديد لدى عناصر القلعة البيضاء لحصد لقب الدوري الممتاز”.

وتابع “هناك مشكلة كبرى داخل النادي الأهلي، تتمثل في الكم الكبير من الإصابات والغيابات داخل القلعة الحمراء، وبهذا الشكل قد يجد الفريق الأحمر مشكلة كبيرة في اكمال الموسم”.

وزاد “تخيل فريق بحجم الأهلي يعاني من كم إصابات بشكل غير مسبوق، في ظل وجود غيابات مثل حسين الشحات وبيرسي تاو وطاهر محمد طاهر ومحمد شريف”.

وواصل “ثالث الأزمات التي يعاني منها النادي الأهلي، في الوقت الحالي تتمثل في تركيز مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب على ملفات خارج المستطيل الأخضر”.

وأوضح “النادي الأهلي في وقت سابق كان يضع كل تركيزه على ما يدور داخل المستطيل الأخضر، ولكن في الوقت الحالي اختلف الوضع واصبح التفكر في أمور وملفات خارج الملعب وذلك أصبح يتسبب في تشتيت الفريق”.

واختتم “الصراع على لقب الدوري الممتاز في الموسم الحالي صعب للغاية ومشتعل، في ظل المنافسة القوية بين الأهلي والزمالك وبيراميدز ومن الصعب تحديد بطل النسخة الحالية”.

شاهد أيضاً

كولر يفاجئ محمود الزنفلي.. ويحسم موقفه من صفقة المدافع الجديد

فاجيء السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، حارس مرمى الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء …