fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

الأهلي يتمم إجراءات الحصول على نجم الزمالك بشكل فوري وعاجل

تمم الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي إجراءات الحصول على نجم نادي الزمالك، وصاحب الأداء المميز في الصفوف البيضاء سابقاً، وذلك بعد التألق لمدة موسم كامل في صفوف نادي فاركو الصاعد حديثاً إلى بطولة الدوري الممتاز.

واستطاع أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، الاتفاق مع عدد من اللاعبين المميزين خلال الفترة الماضية من أجل الانضمام إلى صفوف القلعة الحمراء، بينما سعى عدد من اللاعبين الآخرين إلى الرحيل عن الصفوف بسبب عدم المشاركة بشكل أساسي.

يأتي ذلك في الوقت الذي أنهى توفيق الإجراءات الخاصة بانتقال محمد صبحي حارس مرمى نادي فاركو والزمالك السابق من أجل الرحيل عن الصفوف البيضاء وعدم العودة مرة أخرى إلى الفريق السابق.

إقرأ أيضاً:

6 لاعبين يرحلون عن صفوف الأهلي بفرمان من سواريش.. تعرف على القائمة

واتفق النادي الأهلي مع نظيره فاركو على الحصول على 25 مليون جنيه، بعد تفعيل بند الشراء الخاص باللاعب صاحب الأداء المميز، والذي سوف يمثل إضافة قوية في صفوف الفريق.

يأتي ذلك في ظل الاستقرار على بقاء علي لطفي حارس مرمى النادي الأهلي الثاني بنسبة كبيرة في الصفوف كبديل لمحمد الشناوي حارس وقائد الفريق الذي رفض الخروج بعيداً عن الفريق الأحمر.

ومن المقرر أن يخوض صبحي العديد من المباريات مع النادي الأهلي، وذلك بعد الاستقرار على إعارة مصطفى شوبير لمدة موسم واحد من أجل اكتساب المزيد من الخبرات، وذلك بعد المستوى المتميز الذي وصل إليه في الفترة الماضية.

واستطاع النادي الأهلي أن يخطف صبحي بعد رغبة اللاعب الكبرى في أن يتواجد مع النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، وأن يحقق البطولات بقميص الفريق الأحمر، بعيداً عن العودة مرة أخرى إلى الزمالك.

ويستعد النادي الأهلي بتدريبات قوية على قدم وساق من أجل مواجهة إيسترن كومباني القوية والمقررة يوم الأربعاء المقبل في بطولة الدوري العام، وذلك من أجل الاستقرار على التوليفة التي سوف يخوض بها الفريق المباراة.

شاهد أيضاً

الأهلي والإسماعيلي.. كولر يشعلها ويضم الرباعي إلى القائمة

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، إشعال قائمة الفريق الكروي الأول أمام الاسماعيلي، …