fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

الأهلي يجدد تعاقده مع الثنائي الهام ويكشف موعد الإعلان الرسمي

كشف الإعلامي عمر ربيع ياسين مقدم البرامج الرياضية عن آخر التطورات الخاصة بتجديد تعاقد النادي الأهلي مع ثنائي الفريق الأهم في الصفوف.

وأضاف ياسين في تصريحاته ببرنامجه “نمبر وان” المذاع على قناة “النهار” أن الأهلي نجح في تمديد التعاقد مع الثنائي عمرو السولية وعلي معلول لبقائهما لفترة أخرى بصفوف النادي الأهلي.

وأشار مقدم البرامج الرياضية إلى أن النادي اتفق مع الثنائي على كافة التفاصيل الخاصة بتجديد التعاقد، وأن الإعلان الرسمي سوف يتم خلال الأيام القليلة المقبلة، عقب مباراة الأهلي والمريخ السوداني وسيمبا التنزاني.

وأوضح أن الأهلي فتح ملف التمديد لصلاح محسن وجونيور أجايي، حيث يتطلع المسئولين إلى الوصول لصيغة جديدة مع اللاعبين من أجل استمرارهما في الصفوف الحمراء لفترة إضافية مقبلة.

وعقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع جونيور أجايي منذ فترة، شهدت تحفيز اللاعب والحديث عن بعض الأمور الفنية، للاستمرار على أداءه الطيب في المباريات المقبلة.

ووعد المدير الفني للأهلي، اللاعب النيجيري باستمرار الاعتماد على خدماته بشكل أساسي خلال الفترة المقبلة بعد التحركات الإيجابية والذهبية التي منحها للفريق في المبارتين الماضيتين أمام طلائع الجيش وفيتا كلوب.

ويقدم علي معلول أداء متميز مع النادي الأهلي ما جعل النقاد الرياضيين والمعلقين والجماهير يلقبونه بـ”ملك الحلول” لامتلاكه أقداماً ذهبية في صناعة وإحراز الأهداف بدون توقف.

وتجددت إصابة معلول في السمانة قبل السفر إلى الكونغو بساعات ليتخلف عن اللحاق بالبعثة الحمراء التي واجهت فيتا كلوب الكونغولي في العاصمة كنشاسا وعادت بفوز كبير قوامه ثلاثة أهداف دون رد بأقدام شريف وقفشة وطاهر.

وكشف مصدر مسئول داخل النادي الأهلي أن التونسي علي معلول الظهير الأيسر للنادي سوف يغيب عن الفريق حتى آخر الشهر الجاري.

يذكر أن الأهلي سوف يواجه المريخ السوداني يوم الثالث من أبريل في تمام الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، بينما يضرب موعد مع سيمبا التنزاني في القاهرة بالجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، حيث لم تحدد أطرافها بعد.

شاهد أيضاً

5 رسائل نارية من مارسيل كولر ضد هؤلاء عقب تخطي الإسماعيلي في الدوري

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الشديدة، بعد …