fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

نجم الدوري المصري يحسم انتقاله للنادي الأهلي بأربع كلمات

حسم لاعب نادي نجوم المستقبل انتقاله إلى صفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة وذلك بعد العديد من التصريحات الخاصة بصدد رحيله خلال الآونة القادمة عن صفوف فريقه البترولي الحالي.

وكشف كريم فؤاد لاعب النجوم المعار إلى صفوف إنبي حقيقة ما تردد عن انتقاله إلى صفوف النادي الأهلي في تصريحات تليفزيونية لـ”أون تايم سبورت” مؤكداً أن مازال عقده مع إنبي سارياً بالإضافة إلى عقده مع فريقه الأصلي إنبي.

وأضاف لاعب النجوم أن “كل شيء يحسم الموسم المقبل”، وذلك رداً على أنباء انتقاله بشكل شبه رسمي إلى صفوف بطل القرن الإفريقي، مشدداً على أنه يركز خلال هذه الفترة مع إنبي، وأنه يرى أن كل مرحلة لها وقتها وتفاصيل الحديث عنها.

ولفت فؤاد إلى أنه يعمل بكد واجتهاد مع الفريق البترولي من أجل الوصول إلى الجاهزية الأفضل، والتي سوف تنعكس على مستواه في أولمبياد طوكيو المقبلة، وذلك على أثر انضمامه بشكل رسمي إلى قائمة المنتخب الأولمبي وخوض معسكر مغلق للفراعنة الأحد المقبل، تأهباً لانطلاق فعاليات البطولة الكبرى للاعبين الشباب.

وعلّق لاعب النجوم على انضمامه إلى صفوف المنتخب قائلاً: “الثلاثي الكبار سوف يضيف بكل تأكيد إلى الفريق، منتخب مصر لن يشارك في الأولمبياد كضيف شرف، ولكننا نسعى إلى تحقيق أفضل المراكز، وهدفنا كبير للغاية من أجل رفعة اسم مصر”.

في سياق متصل، أوضح أحد المصادر المقربة من مجلس إدارة الأهلي أن الادارة قررت حسم الصفقة بمقابل مادي يصل إلى 22 مليون جنيه كاش، خاصة بعدما أبدى اللاعب رغبته في ارتداء القميص الأحمر.

ويتطلع الأهلي إلى الحصول على الصفقة المميزة، بتوصية من موسيماني المدير الفني للفريق الذي يريد بدائل عديدة في هذا المركز.

وسعى أكثر من نادي على رأسهم الجونة والاتحاد السكندري إلى ضم اللاعب في الموسم الماضي ولكن إنبي تمسك بجهود وخدمات اللاعب الواعد.

وكشفت مصادر مطلعة في وقت سابق أن النجوم يتطلع إلى الحصول على 30 مليون نظير التفريط في اللاعب، فيما تم وضع بند في عقد فؤاد يتيح له الانضمام إلى إنبي نهائياً مقابل 15 مليون فقط.

شاهد أيضاً

5 رسائل نارية من مارسيل كولر ضد هؤلاء عقب تخطي الإسماعيلي في الدوري

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الشديدة، بعد …