fbpx
الأربعاء , 8 مايو 2024

موسيماني يرفض بقاء لاعب الأهلي في الموسم الجديد

أبلغ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي رغبته في حسم رحيل مدافع القلعة الحمراء في الموسم الجديد كأول الأسماء التي استقر على رحيلها من الصفوف.

وقرر موسيماني رحيل رامي ربيعة مدافع الفريق سواء عن طريق الإعارة أو البيع النهائي، خاصة أن الفريق ليس في حاجة إلى خدماته الفترة المقبلة، وأنه يتطلع إلى أن يحصل اللاعب على فرصة المشاركة بشكل رسمي في أي ناد آخر.

وأضاف المدير الفني للأهلي في تصريحاته للجهاز المعاون، أنه يتمنى التوفيق لربيعة في أي ناد آخر، مشيراً إلى أن فرصة بقاءه في الأهلي باتت قليلة، في ظل تواجد اللاعبين الجهازين في الخط الخلفي، واقتراب عودة متولي كخيار بديل وجاهزية سعد الدين سمير للدخول بشكل تدريجي في المباريات.

وثمّن المدير الفني مستوى ياسر إبراهيم كبديل جيد في حال إصابة أي من الأجنحة، ومشاركة أيمن أشرف في مركزه الأصلي كظهير أيسر، بينما ينتظر عودة علي معلول من الإصابة بفارغ الصبر حتى يعيد أشرف بجوار بدر بانون صاحب التألق والثبات في المستوى منذ انضمامه إلى صفوف القلعة الحمراء.

وأبدى المدير الفني تعجبه من كثرة إصابات اللاعب مؤخراً، ورغم تعافيه الكامل بنسبة 100%، إلا أن موسيماني يرفض المغامرة به، وقرر الإبقاء على سعد الدين سمير في الخط الخلفي كبديل للمتواجدين حالياً ويعتمد عليهم في صفوف الدفاع.

ويعاني ربيعة من تجاهل المدير الفني بيتسو موسيماني، وعدم الاعتماد على خدماته مؤخراً، والترحيب برحيله لأي فريق على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

وشارك ربيعة دقائق معدودة مع موسيماني منذ قدومه للفريق، وتعافيه من الإصابات التي لحقت به خلال الفترة المؤخرة.

وكان يتطلع مدافع الأهلي إلى الحصول على عرض من أحد الدوريات المفتوح فيها القيد، للمضي قدماً في إنطلاقة جديدة بعيدة عن الدوري المحلي، ولكن إغلاق باب الانتقالات وعدم إتمام انتقاله للمقاولون العرب في اليوم الأخير لسوق الانتقالات الماضي جعله يبقى في الأهلي لفترة إضافية لحين الحصول على عرض مميز.

وأبدى ربيعة رغبته لوكيله في البحث عن عرض خليجي خارج الديار بعد تأكده من تقلص فرص مشاركته الأساسية مع الأهلي في عهد موسيماني.

شاهد أيضاً

رابطة الأندية ترد على إنبي.. وتكشف الأندية الـ4 المشاركة في البطولات الأفريقية وتعلن عن مفاجأة

شهدت الساعات القليلة الماضية، رد حاسم من قبل رابطة الأندية، عقب اعتراض المصري وإنبي مساء …