fbpx
الأربعاء , 8 مايو 2024

لجنة التخطيط تخاطب موسيماني لحسم أهم الصفقات الصيفية

تعجلت لجنة التخطيط والتعاقدات بالنادي الأهلي قرار المدير الفني بيتسو موسيماني بشأن التعاقد مع لاعبين وسط جدد في صفوف الفريق.

وناشدت لجنة التخطيط المدير الفني الجنوب إفريقي بحسم قراره النهائي بشأن التعاقد مع أحمد سمير لاعب الزمالك الأسبق ونجم طلائع الجيش الحالي.

ويتطلع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني إلى حسم التعاقد مع جناح أيمن خلال الفترة المقبلة، وعدم التعاقد مع لاعبين جدد في خط الوسط لما يتكدس به هذا المركز من لاعبين كثيرين يمتلكون إمكانيات جيدة.

وخاطب موسيماني النادي الأهلي في وقت سابق بضرورة التعاقد مع لاعب قوي في خط الهجوم، بالإضافة إلى لاعبين آخرين في الجانب الأيمن.

وخاطب المدير الفني للقلعة الحمراء المسئولين بغلق صفحة التعاقد مع أي لاعب في خط الوسط خلال الفترة المقبلة، مشدداً على أنه ينتظر عودة المصابين وعلى رأسهم محمد محمود وكريم نيدفيد للحكم على مستواهم الفني بشكل جاد داخل الملعب، وتحديد أدوارهم الجديدة ومدى إمكانية مشاركتهم في الصفوف أو رحيلهم على سبيل الإعارة لإيقاظ الجانب الذهني والفني لديهم بعد فترة طويلة من الإصابة.

وقال سمير في تصريحات سابقة إنه تعرض للظلم أثناء تواجده في الزمالك، مشيراً إلى أنه رحل عن الفريق الأبيض بطريقة غير جيدة.

وأوضح نجم الطلائع أن أحمد عيد عبدالملك هو من أبلغني برحيلي بعد الفوز مباشرة ببطولة الدوري، دون أن يخطرني بذلك أي شخص من الإداريين!

وشدد سمير على أنه يتمنى الانضمام للنادي الأهلي لأنه يقف في ظهر لاعيبه، وأنه يحلم بارتداء القميص الأحمر خلال الفترة المقبلة لما يوفره للاعيبه.

وتابع سمير: “لو عاد بي الزمالك للخلف لاخترت الانضمام إلى صفوف الأهلي دون الزمالك بالطبع، سأسعى للانضمام إلى صفوف القلعة الحمراء بكل قوة”.

ويستعد الأهلي يوم الإثنين المقبل لاستئناف التدريبات، وذلك بعد فترة الراحة التي منحها بيتسو موسيماني المدير الفني للاعبين عقب مواجهة فيتا كلوب الكونغولي في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، والفوز عليه بثلاثية دون رد.

ويواجه الأهلي نظيره المريخ السوداني يوم الثالث من أبريل المقبل، بينما يلاقي سيمبا التنزاني على ملعب ستاد القاهرة الدولي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

شاهد أيضاً

في أقل من 48 ساعة.. 5 صفقات نارية تعثر انتقالها إلى الأهلي “تابع الأسماء”

يسعى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لإبرام التعاقد مع …