fbpx
الأربعاء , 8 مايو 2024

الخطيب يولي موسيماني حسم المصير النهائي لنجم الأهلي

قرر الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي إعطاء الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول الضوء الأخضر لرحيل أو بقاء لاعب وسط النادي الأهلي.

ووفقاً لما قاله الإعلامي سيف زاهر مقدم البرامج الرياضية أن الخطيب منح موسيماني الضوء لبقاء أو رحيل محمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب وسط الفريق.

وأضاف زاهر في تصريحاته التليفزيونية على “أون تايم سبورت” أن ملف كهربا حالياً مع موسيماني، وأن اللاعب هو صاحب الأمر نفسه، إذا التزم في الملعب، وبالقرارات الفنية للمدير الفني فسوف يستمر لفترة إضافية في الصفوف، أما إذا لم يلتزم خلال الموسم سوف يرحل عن الفريق الكروي لا محالة.

ومن المتوقع أن يبدأ موسيماني صفحة جديدة مع كهربا خلال الفترة المقبلة، مع وضع تصرفاته تحت الملاحظة، من أجل معرفة إذا سيمتثل للقرارات الفنية من عدمها، وبناء عليه سوف يقرر ما سيتخذه مع اللاعب من إجراءات.

وترددت العديد من الأنباء التي تشير إلى طلب موسيماني المدير الفني للفريق بالاستغناء عن محمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب وسط الفريق بشكل نهائي.

وعاقب الأهلي كهربا بغرامة مالية قدرها 200 ألف جنيه وحرمانه من المباريات لمدة شهر، وسط فتح باب العقوبات الإضافية إذا لم يلتزم اللاعب بالقرارات الفنية.

وسبق أن وقع الأهلي غرامة على اللاعب قدرها مليون جنيه بعد أزمته مع الشناوي، في الوقت الذي وضع فيه الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة اللاعب تحت المجهر وأنه قد يتم توجيه الشكر له إذا ارتكب أية أمور أخرى.

ووضعت إدارة الأهلي كل السيناريوهات أمام رحيل اللاعب أو خروجه معاراً أو توجيه الشكر له، ولكن بعد الفرصة الأخيرة التي أصبحت أمامه خلال الفترة المقبلة.

وذهب كهربا إلى بعض كبار النادى الذين ذهب إليهم للتدخل من أجل العفو عنه، بشأن عدم تنفيذ إيقافه 4 شهور والمضي في الغرامة المالية الموقعة عليه.

ورفضت إدارة الأهلي كل المحاولات الخاصة بالتدخل من قبل الكبار في النادي من أجل العفو عن كهربا، مشددة على أن القرار نهائي ولا رجعة فيه على الإطلاق.

وقررت إدارة الأهلي وضع اللاعب تحت الملاحظة من أجل معرفة مواقفه المقبلة، وهل إذا كانت لديه النية من أجل العودة عن الطريقة غير اللائقة التي يتعامل بها مؤخراً.

شاهد أيضاً

رابطة الأندية ترد على إنبي.. وتكشف الأندية الـ4 المشاركة في البطولات الأفريقية وتعلن عن مفاجأة

شهدت الساعات القليلة الماضية، رد حاسم من قبل رابطة الأندية، عقب اعتراض المصري وإنبي مساء …