fbpx
الأربعاء , 8 مايو 2024

التخطيط توصي بالتعاقد مع هذا اللاعب بعد قرار موسيماني بالاستغناء عن البديل

أوصت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي بضرورة البحث عن بدائل جيدة في المراكز التي تضربها الإصابات كثيراً بسبب ضغط المشاركة في المباريات المحلية والإفريقية.

وطالبت لجنة التخطيط بالبحث عن ظهير أيسر قوى ليكون خليفة للظهير الدولى التونسى على معلول فى القلعة الحمراء بعد الأزمة التى تعرض لها الفريق بغياب معلول عن مباريات الفريق الأخيرة منذ مواجهة بايرن ميونخ فى مونديال الأندية.

وتفكر اللجنة في طرح العديد من الأسماء البديلة لتعويض غياب معلول وذلك بعد التأكد من عدم اعتماد المدير الفني بيتسو موسيماني على محمود وحيد كبديلاً للدولي التونسي في الجبهة اليسرى واستمرار الاعتماد على أيمن أشرف الذي تمركز في الخط الخلفي للفريق جوار بدر بانون.

وغاب معلول عن المباريات مؤخرًا بعد إصابته فى العضلة الخلفية ما دفع الجهاز الفنى إلى مشاركة أحمد رمضان بيكهام فى هذا المركز خلال مباراة الإسماعيلى فى الدورى الممتاز.

وانتابت معلول حالة من الغضب والغليان بعد التقرير الصادر من قبل طبيب المنتخب التونسي الأول لكرة القدم، والذي ينتقد الطريقة التي تم التعامل بها مع إصابة مواطنه في صفوف الأهلي.

وأبدى النجم التونسي غضبه من التقرير، نظراً لأن الطبيب شدد على أن التعجل في علاج اللاعب والتسرع في برنامجه التأهيلي من أجل عودته مرة أخرى إلى الصفوف هو الذي تسبب في تجدد الإصابة التي أصيب بها اللاعب في لقاء بايرن ميونخ الألماني في كأس العالم للأندية.

وتجددت إصابة معلول في السمانة قبل السفر إلى الكونغو بساعات ليتخلف عن اللحاق بالبعثة الحمراء التي واجهت فيتا كلوب الكونغولي في العاصمة كنشاسا وعادت بفوز كبير قوامه ثلاثة أهداف دون رد بأقدام شريف وقفشة وطاهر.

وكشف مصدر مسئول داخل النادي الأهلي أن التونسي علي معلول الظهير الأيسر للنادي سوف يغيب عن الفريق حتى آخر الشهر الجاري.

يذكر أن الأهلي سوف يواجه المريخ السوداني يوم الثالث من أبريل في تمام الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، بينما يضرب موعد مع سيمبا التنزاني في القاهرة بالجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، حيث لم تحدد أطرافها بعد.

شاهد أيضاً

تعليق رسمي من الأهلي على غياب نجم الفريق خلال مباراة الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الترجي التونسي، …