fbpx
الأربعاء , 8 مايو 2024

موسيماني يحسمها.. 4 لاعبين خارج الأهلي في الموسم الجديد

حسم الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي قراره بشأن رحيل 4 لاعبين جملة واحدة من صفوف الفريق الكروي الأول وعدم استكمالهم المهمة مع الأهلي في الموسم الجديد.

وجاء قرار الجنوب إفريقي بسبب التعاقد مع لاعبين جدد في المراكز التي يتطلع الحصول عليها في الجناح الأيمن والظهير الأيسر، والمهاجم الإفريقي الذي يتطلع الحصول عليه بفارغ الصبر.

وكشفت مصادر مطلعة داخل الأهلي أن المدير الفني رفض استمرار رامي ربيعة ومحمود وحيد و”كهربا” وأليو بادجي، حيث أن الأخير على ذمة النادي الأهلي معاراً إلى أنقرة أجوجو التركي.

وقرر موسيماني رحيل رامي ربيعة مدافع الفريق سواء عن طريق الإعارة أو البيع النهائي، خاصة أن الفريق ليس في حاجة إلى خدماته الفترة المقبلة، وأنه يتطلع إلى أن يحصل اللاعب على فرصة المشاركة بشكل رسمي في أي ناد آخر.

فيما يرى أن محمود وحيد في حاجة إلى الخروج معاراً من أجل المشاركة بشكل مستمر والعودة بجاهزية أفضل إلى النادي، في ظل وجود علي معلول وأيمن أشرف في الجبهة اليسرى.

وعلى صعيد آخر، لم يبدي المدير الفني أي اهتمام بمتابعة مستوى أليو بادجي في أنقرة أجوجو التركي، مشيراً إلى أنه يحتاج لاعب إفريقي من طراز فريد يجيد التعامل مع المرمى ويحول أنصاف الفرص إلى فرص مؤكدة تغرد داخل الشباك.

واقترب المدير الفني للنادي الأهلي من حسم قراره بشأن رحيل محمود عبدالمنعم “كهربا” خارج الديار، بعد موقف اللاعب الأخير تجاه المدير الفني، في الوقت الذي يبحث فيه كهربا بوابة الخروج الآمن بعرض من قبل الأندية الخليجية.

وقرر الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي إعطاء الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول الضوء الأخضر لرحيل أو بقاء لاعب وسط النادي الأهلي محمود عبدالمنعم “كهربا”.

ويستعد الأهلي يوم الإثنين المقبل لاستئناف التدريبات، وذلك بعد فترة الراحة التي منحها بيتسو موسيماني المدير الفني للاعبين عقب مواجهة فيتا كلوب الكونغولي في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، والفوز عليه بثلاثية دون رد.

ويواجه الأهلي نظيره المريخ السوداني يوم الثالث من أبريل المقبل، بينما يلاقي سيمبا التنزاني على ملعب ستاد القاهرة الدولي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

شاهد أيضاً

لاعب الزمالك يعاتب نجم الأهلي: كفاية تعالي على الكرة.. ارجع لأيام كيروش

وجه نجم نادي الزمالك السابق ومنتخب مصر، رسالة عتاب إلى لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر …