fbpx
الأربعاء , 8 مايو 2024

موسيماني يوجه التهديد الأخير لهؤلاء.. الإلتزام وإلا الاستغناء

هدد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي عدد من لاعبي الفريق الكروي الأول بالاستبعاد النهائي من الحسابات الفنية حال استمرار المستوى على هذه الوتيرة.

واتخذ موسيماني قراراً بتحذير الكونغولى والتر بواليا، وحسين الشحات بالاستبعاد النهائى من حساباته الفنية، حال استمرار تراجع مستواهما الفني.

وطالب المدير الفني اللاعبين بضرورة الابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعى وعدم الجلوس عليها فترة طويلة فى المعسكرات والإجازات، حتى لا ينعكس ذلك على تركيزهما.

وشدد موسيماني على أن الفترة المقبلة سوف تشهد الاعتماد على اللاعبين الذين يؤدون التدريبات بجدية، كاشفًا عن طلبه تقريرًا عن حالة كل لاعب ومدى استجابته للتعليمات لفصل القول في البقاء أو الاعتماد على اللاعب من عدمه.

من جانبه، أبدى حسين الشحات دهشته من الأنباء التي تحدثت عن طلبه الرحيل من الأهلي بنهاية الموسم، حيث أبلغ اللاعب مسئولين بالنادي بعدم صحة ما يتردد، وأنه متمسك بالاستمرار مع الفريق.

وأوضح مسئولي النادي الأهلي أنه لا صحة لما يتردد بشأن الاستغناء عن الشحات، مشددين على أن اللاعب مستمر في صفوف الفريق بقرار من المدير الفني للفريق.

ولم يفكر الشحات في الرحيل عن الصفوف، ويشعر بحالة جيدة للغاية لتواجده بالأهلي تحت قيادة المدير الفني بيتسو موسيماني، خاصة أن العلاقة بين الطرفين في حالة تناغم، وتفاهم بشأن مشاركته أو جلوسه احتياطياً على دكة البدلاء.

ويقدم محمد شريف لاعب الأهلي أداء رائع، واستطاع أن يثبت نفسه ويفرض سيطرته على التشكيل الأساسي للأهلي في المباريات المحلية والإفريقية، حيث قرر موسيماني وضعه على رأسه اللاعبين الذين سوف يتم الاعتماد عليه بشكل رئيسي، بينما بقى والتر بواليا كبديلاً، بصحبة صلاح محسن، حيث لم يشارك الأخير في المباريات، ولكن المدير الفني وعده بأن يكون على رأس اللاعبين المقرر الاستعانة بهم.

ويسعى موسيماني إلى اللعب على وتر الحالة الذهنية للاعبين من أجل مزيداً من التركيز في الصفوف، ولاستخراج مكامن قدراتهم، وتحفيزهم على المشاركة الأساسية من خلال اتباع التعليمات الفنية، والظهور بشكل لائق في التدريبات، حيث قرر المدير الفني أن تكون التدريبات هي الحكم الأول والرئيسي في مشاركة اللاعبين بقوائم المباريات الرسمية من عدمه.

شاهد أيضاً

رابطة الأندية ترد على إنبي.. وتكشف الأندية الـ4 المشاركة في البطولات الأفريقية وتعلن عن مفاجأة

شهدت الساعات القليلة الماضية، رد حاسم من قبل رابطة الأندية، عقب اعتراض المصري وإنبي مساء …