fbpx
الخميس , 2 مايو 2024
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2021-03-01 10:39:36Z | | ÿÿ”š5C*

لجنة التعاقدات تستقر على المهاجم الإفريقي المفاجأة في الموسم الجديد

تستغل لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي فترة التوقف الحالية، والإجازة التي منحها المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني للاعبين منذ مباراة فيتا كلوب الكونغولي في البحث عن مهاجم إفريقي قوي من العيار الثقيل.

وعكفت لجنة التعاقدات برئاسة أمير توفيق على دراسة السير الذاتية العديدة للمهاجمين، وترشيحات لجنة التخطيط والوكلاء وبعض المقربين من أجل الاستقرار على المهاجم صاحب الامكانيات الصلبة والقوية الذي يتطلع موسيماني إلى الحصول عليه.

ويريد المدير الفني للأهلي التعاقد مع مهاجم إفريقي يجيد تحويل أنصاف الفرص إلى أهداف مؤكدة داخل الشباك، وألا يكون من اللاعبين المغمورين الذين يتطلعون إلى الظهور فقط وعدم الإضافة الجديدة إلى الفريق.

وعاد اسم وليد أزارو مرة أخرى إلى طاولة المناقشات، وبجانبه أليو بادجي الذي مازال على ذمة الأهلي، ولكن موسيماني يتطلع إلى وجوه جديدة مفعمة بالحيوية ولديها حماس، كي تضيف إلى الفريق وتسعى إلى مواصلة الانتصارات، وتحقيق المجد الشخصي الذي يضيف بدوره إلى الكيان.

ووافقت إدارة الأهلي على طلب موسيماني بضم مهاجم إفريقي جديد وقوي يجاور مروان محسن وصلاح محسن ووالتر بواليا ومحمد شريف، لزيادة الفاعلية الهجومية.

وطالب موسيماني بالحصول على مزيد من السير الذاتية للاعبين الموهوبين، مع الوضع في الاعتبار جاكسون موليكا وخاما بيليات أبرز لاعبي القارة السمراء المميزين، والذين توقع أن يكون لهم دور كبير في القلعة الحمراء إذا نجحت إدارة التعاقدات في ضم أي منهما.

ويدرس الأهلي المزيد من السير الذاتية الأخرى وسط التكتم الشديد على الاسم الأقوى المرشح للحصول على خدماته، حيث أكد مصدر مسئول داخل الفريق أن الأهلي اقترب من حسم الصفقة القوية الإفريقية وأنها سوف تكون مفاجأة كبيرة للجميع.

وأوضح المصدر في تصريحاته أن ملامح اللاعب سوف تتضح خلال الفترة المقبلة، وهو نيجيري الجنسية ويمتلك مميزات فنية تقترب من مواطنه جونيور أجايي الذي نال إعجاب وثقة موسيماني خلال الفترة المؤخرة.

وأشار المصدر إلى أن اللاعب يتفوق على أجايي بإتقانه ضربات الرأس والتحرك العرضي في الملعب داخل مربع العمليات ومنطقة الـ18 بإرياحية ويمتاز بالسرعة والدقة في التصويب والمهارة في المراوغة بأضيق الحدود.

شاهد أيضاً

” سنلجأ لـ الفيفا”.. الأهلي يهدد اتحاد الكرة في خطاب رسمي بسبب نجم بيراميدز

تقدم النادي الأهلي بخطاب عاجل ظهر اليوم إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، طالب من خلاله …