fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

فرمان ناري من إدارة الأهلي تجاه اللاعبين وعبدالحفيظ يفعّل القرار

قررت إدارة النادي الأهلي اتخاذ قرار من العيار الثقيل تجاه لاعبي الفريق الكروي الأول بعد انتشار الإعلانات الخاصة ببرامج المقالب الرمضانية للعام الجاري.

وناشدت إدارة الأهلي اللاعبين بالحيطة والحذر من الظهور في برامج المقالب المعتادة، حتى لا يتم توقيع عقوبات مالية على اللاعبين، حال ظهورهم دون موافقة كتابية من إدارة النادي مرفوعة من الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير كرة الفريق.

وشدد الأهلي على لاعبيه بأن هذه البرامج تسبب العديد من المشاكل وتفاقم الأزمات، رغم أن بعض الجماهير تفضل المشاهدة عليها، ولكن سياسة النادي تطلع إلى المضي قدماً في طريق البطولات بعيداً عن هذه البرامج التي قد ينتج من ورائها مشاكل لا حصر لها أكثر من الفوائد التي تقدمها.

وينفرد رامز جلال النجم السينمائي كل عام باستقطاب لاعبي الأهلي والزمالك إلى الخارج للقيام بتصوير مشاهد برامج المقالب التي يخرج بها كل عام في شهر رمضان المبارك.

وظهر سيد عبدالحفيظ ومحمد الشناوي، وسعد الدين سمير وفرجاني ساسي وشيكابالا وعبدالله السعيد ورمضان صبحي، وغيرهم من نجوم الدوري الممتاز والمنتخب الوطني في المواسم السابقة لبرامج المقالب الخاص به.

وتسببت هذه البرامج في السنوات الماضية في الخروج بتصريحات من قبل اللاعبين، تسببت في أزمات كبيرة لدى الشارع الكروي، لذا يتطلع النادي الأهلي إلى عدم ظهور أي لاعب فيها، وأن يكون هناك موافقة كتابيه للاعبين المصرح لهم بالظهور وهم الذين لا ينجرفون وراء أية آراء أو استقطابات من شأنها تسبب فتن بين جماهير القطبين.

ويمضي الأهلي في عهد الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي في اتجاه الحفاظ على سياسة النادي المتماسك بعيداً عن إثارة أية احتقان بين الجماهير وبعضهم البعض.

ووفقاً للناقد الفني طارق الشناوي في تصريحات صحفية سابقة، شدد على أن فكرة الاتفاق مع الضيف لم تحدث معه خلال الحلقة التي ظهر فيها، مشيراً إلى أنه لا يمكنه الجزم بأن هذا الأمر يحدث مع الجميع، وأن الأغلب لا يكونون على دراية بالأمر.

ومن المقرر أن يتم توقيع عقوبات مالية صارمة على اللاعبين الذين لا يلتزمون بالقرار الصادر من قبل الإدارة، في الوقت الذي نبه فيه الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير كرة الفريق على الجميع بالامتثال لهذه القرارات.

شاهد أيضاً

3 تعديلات إجبارية في تشكيل الأهلي ضد الجونة.. تابع الأسماء

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته، على ملعب …