fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

الزمالك يفتح الطريق أمام الأهلي لاستقدام نجم الفريق.. والإدارة ترد

فتح نادي الزمالك الباب أمام رحيل نجم الفريق إلى صفوف الأهلي، رافضاً التهديد والتلويح بأية ورقة خاصة بالرحلي إلى الغريم التقليدي.

وقرر نادي الزمالك عدم التمسك بخدمات أحمد سيد “زيزو” لاعب وسط الفريق، وذلك بعد الأداء غير المتوقع منه في المباريات الأخيرة وهبوط مستواه بشكل لافت للأنظار مقارنة بما ظهر عليه في بداية الموسم الجاري.

ووفقاً لمصادر من داخل القلعة البيضاء، فإن زيزو اقترب من الرحيل عن صفوف الفريق الأبيض، بسبب عدم تنفيذ شروطه المادية لتجديد تعاقده مع نادي الزمالك لفترة إضافية، حيث خاطب وكيله من أجل البحث عن عرض آخر على الصعيد الخارجي من أجل الرحيل.

ورفض نادي الزمالك سياسة التعنت التي يتبعها اللاعبين الموشك عقودهم على الانتهاء، مشددين على ضرورة ترك الأمر للاعب نفسه، إذا تمسك بالنادي فسيتم بحث ترضيته مالياً، دون فرض أية شروط على مجلس الادارة الذي يواجه مهام عجاف خلال الفترة الجارية.

واتهم أكثر من لاعب سابق بنادي الزمالك “زيزو” بـ”لي ذراع” الفريق بورقة ضغط النادي الأهلي، وذلك عقب جلوس والده مع المسئولين في النادي الأهلي لطرح مدى إمكانية انضمام اللاعب إلى صفوف القلعة الحمراء.

وعقد والد زيزو عدة جلسات حدثت خلال الفترة الأخيرة مع أحد المسئولين في الأهلي من أجل حسم أمر انتقال اللاعب إلى صفوف الفريق الكروي الأول.

وتدخل الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي لمنع اتمام هذه الخطوة، وذلك بعد الاتفاق على كافة التفاصيل المالية للاعبين وبنود التعاقد، وغيرها من الإمتيازات، وطريقة الانتقال إلى صفوف الأهلي.

وجاء قرار الخطيب بتجديد رفض التعاقد مع أي لاعب من لاعبي الفريق الكروي الأول للزمالك، تجديداً للقرار السابق من “بيبو” بشأن الحفاظ على العلاقات الطيبة مع مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي.

ويستهدف موسيماني ضم جناح للفريق خلال الفترة المقبلة، مبدياً رغبته في الحصول على أي لاعب من الطراز الفريد، وذلك بجانب المهاجم الإفريقي الواعد الذي يتطلع الجنوب إفريقي للحصول عليه خلال الفترة المقبلة.

وانطلقت إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي بقيادة أمير توفيق مدير التعاقدات بالبحث في عدد من السير الذاتية القوية لترشيحها إلى موسيماني للاستقرار على إحداها، وذلك بعد العودة من مسقط رأسه مساء غد الأحد عقب انتهاء راحة الـ5 أيام، تأهباً للاستعداد لمواجهة المريخ السوداني مطلع الشهر المقبل.

شاهد أيضاً

مارسيل كولر

الباب يفوت جمل.. كولر ينفعل على نجم الأهلي ويهدده بالرحيل في الصيف

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من الانباء والتقارير الصحفية، التي أشارت، إلى وجود رغبه من …