fbpx
الجمعة , 17 مايو 2024

الأهلي يحسم اتفاقه مع جناحين أجانب من العيار الثقيل.. وتفاصيل انتقال جونيور أجاي إلى الدوري التركي

حسم جهاز الكرة بالنادي الأهلي مستقبل المحترف النيجيري جونيور أجاي مع الفريق خلال الفترة المقبلة، حيث وضع مجلس إدارة القلعة الحمراء بعض السيناريوهات الهامة بشأن مستقبل اللاعب قبل فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

-كيف يدير مجلس الأهلي ملف جونيور أجاي؟

كشف الصحفي والإعلامي المتميز خالد الإتربي عن مفاجأة لأول مرة بشأن مستقبل جونيور أجاي قائلا “كان هناك تقييم لجميع المحترفين في صفوف الفريق، وهناك رفض من جانب جهاز الكرة بالأهلي لفكرة تجديد عقد المحترف النيجيري جونيور أجاي بالوقت الحالي”.

وأضاف “عقد جونيور أجاي ينتهي مع القلعة الحمراء بنهاية الموسم المقبل، ويرى جهاز الكرة بالأهلي أن فتح ملف جونيور أجاي لا يزال مبكرا، حيث من الممكن أن يفكر الأهلي في خطوة بيع اللاعب إلى أحد الأندية التركية بعد أن تلقى النادي بعض العروض الشفهية في الساعات الماضية”.

وتابع “إدارة الأهلي ترى اذا كان هناك موافقة من جانب جونيور أجاي على الانتقال إلى الدوري التركي، فسوف توافق على بيعه بمقابل لا يقل عن مليون دولار أو مليون و200 ألف دولار”.

وزاد “الأهلي يرى أن جونيور أجاي يحصل على مليون دولار في الموسم، وحال فتح ملف التجديد لمدة 3 سنوات، فسوف ترتفع هذه القيمة على مدار الـ3 سنوات حيث سيحصل في الموسم الأول على مليون و200 ألف دولار ثم ترتفع بعد ذلك في الموسم الثاني إلى مليون و300 ألف دولار، ثم في الموسم الرابع إلى مليون و400 ألف دولار”.

-الأهلي يتجه نحو التعاقد مع جناحين من العيار الثقيل

وواصل خالد الإتربي كشف التفاصيل قائلا “الأهلي يفكر في التعاقد ليس فقط مع جناح أجنبي مميز ولكن يفكر بجدية نحو التعاقد مع جناحين أجانب في انتقالات الصيف واقترب بالفعل من الاتفاق مع لاعب”.

وزاد “اذا وصل للنيجيري جونيور أجاي عرضا وهناك موافقة على خروجه فسوف يكون هناك استقرار على رحيله، حيث يرى المجلس الأحمر أن قيمة عقد اللاعب الحالية تعتبر كبيرة”.

وكان جونيور أجاي قد شارك مع النادي الأهلي في الموسم الحالي بمسابقة الدوري الممتاز خلال مباراتين، وتمكن من تسجيل هدفين، كما شارك أجاي مع القلعة الحمراء في 6 مباريات في دوري أبطال أفريقيا وتمكن من صناعة هدف، كما شارك ايضا في لقاء بالميراس في مونديال كأس العالم للأندية.

 

 

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 16 مايو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا نشرة أخبار …