fbpx
الجمعة , 17 مايو 2024

تعديلات جديدة على خطة الاهلي..وهذا مصير بواليا وبانون من قائمة لقاء الجونة..وتحديد بديل أفشة

حقق النادي الأهلي 3 نقاط في غاية الأهمية بمسابقة الدوري الممتاز، وذلك بعد الفوز على المصري البورسعيدي 2/1 على استاد الإسكندرية، في اللقاء الذي واصل خلاله محمد شريف التألق حيث تمكن من تسجيل هدفين، بينما سجل عمر كمال عبد الواحد هدف المصري الوحيد.

وكشف الإعلامي والصحفي المتميز خالد الإتربي العديد من التفاصيل الهامة داخل النادي الأهلي بالوقت الحالي.

-قائمة مباراة الجونة وعودة والتر بواليا

قال الإتربي “هناك اتجاه من جانب بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، لإعادة المحترف الكونغولي والتر بواليا لقائمة الفريق خلال مواجهة الجونة”.

وأضاف “موسيماني كان قد قرر قرص أذن اللاعب بعد أن شعر باستسلامه لفكرة الاعتماد على محمد شريف في التشكيل الأساسي، حيث يرى موسيماني أن بواليا لاعب محترف وعليه أن يبذل مجهوداً كبيراً للمشاركة واللعب”.

-تعديل أسلوب اللعب

وكشف الإتربي عن وجود اتجاه من جانب الجهاز الفني لتعديل أسلوب لعب الأهلي قائلا “بيتسو موسيماني قرر إجراء تعديلات في طريقة اللعب في ظل ضغط المباريات الشديد وخوض الفريق مواجهة كل 72 ساعة”.

وأضاف “موسيماني يتجه نحو اللعب على الهجمات المرتدة، في ظل صعوبة الضغط على الخصم، كما كان يرى المدير الفني  أن الأهلي كان يستطيع انهاء الشوط الأول على الأقل بنتيجة 3/1 ولكن الفريق لم ينفذ الهجمة المرتدة بالشكل المطلوب بسبب حالة الإجهاد لبعض اللاعبين.

-اتفاق بين الجهاز الفني والطبي

قال الإتربي “من الوارد عدم دخول بدر بانون قائمة لقاء الجونة وذلك من أجل منحه أكبر قدر من الراحة بعد التعافي من الإصابة، كما هناك اتفاق على عدم مشاركة عمرو السولية ومحمد مجدي أفشة في لقاء الجونة وذلك لتجنب تعرض الثنائي لأي إصابات عضلية.

وأضاف “من الممكن أن يشارك ناصر ماهر في التشكيل الأساسي خلال لقاء الجونة، في حين سيبقى محمد مجدي أفشة على دكة البدلاء للمشاركة حسب ظروف اللقاء”.

ويلتقي النادي الأهلي مع الجونة يوم الجمعة القادمة في تمام الساعة التاسعة والنصف، وبعد هذه المواجهة سوف يلتقي المارد الأحمر مع غزل المحلة يوم 3 مايو ثم الاتحاد السكندري يوم 6 مايو، ثم مواجهة القمة يوم 10 مايو، كما سيخوض النادي الأهلي مواجهة الذهاب في الدور ربع النهائي في منتصف شهر مايو.

 

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 16 مايو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا نشرة أخبار …