fbpx
الأحد , 19 مايو 2024

موسيماني يهدد ثنائي الفريق بالدكة ويقرر الاعتماد على المستبعد لحين بيعه!

انفعل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي على اللاعبين الذين لم يكونوا على قدر المسئولية في مشاركاتهم الأخيرة في الصفوف الحمراء بعد إتاحة الفرصة الأساسية لهم.

وأبدى موسيماني غضبه من أحمد رمضان “بيكهام” ظهير أيمن الفريق، بعد الأداء المتوسط الذي ظهر عليه اللاعب أمام المصري البورسعيدي أمس في المباراة التي جمعت الطرفين في الدوري العام وانتهت بفوز الأهلي بهدفين لهدف وحيد.

وشدد المدير الفني للنادي الأهلي على ضرورة العمل بجد واجتهاد خلال المرحلة المقبلة، خاصة أنه لن يقبل أي تهاون على الإطلاق في فترة ضغط المباريات الحساسة التي لا تقبل التعادل أو الهزيمة.

وناشد موسيماني، بيكهام بضرورة الالتزام بالواجبات الدفاعية والهجومية، وعدم السرحان في الملعب، لافتاً إلى ضرورة العمل مع اللاعبين بروح جماعية وسرعة نقل الهجمة من الخلف للأمام سريعاً أو منحها إلى خط الوسط وصناع اللعب لسرعة الهجوم والمباغتة.

من جهة أخرى، أبدى موسيماني انزعاجه من الانخفاض البدني والفني لطاهر طاهر، ومحاولة الاستعراض بالكرة على حساب اللعب الجماعي، بالإضافة إلى مجهوده الذي قل بشدة عن المباريات السابقة.

وشدد المدير الفني للأهلي موجهاً حديثه إلى طاهر على ضرورة التواجد في المكان والزمان المناسبين، من أجل سرعة التسليم والتسلم والمرور كلما سنحت الفرصة، بالإضافة إلى التسديد عندما تسمح الفرصة لذلك.

في السياق ذاته، يدرس موسيماني إراحة محمد شريف من التشكيل الأساسي، ووضع الكونغولي والتر بواليا مهاجم الفريق من أجل إراحة اللاعب الأساسي، وخوفاً عليه من الإصابات.

حيث يدرس المدير الفني للأهلي بصحبة الجهاز المعاون الاعتماد على اللاعب الذي لم يحصل على فرصة في تدوير المباراة بعد استبعاده من اللقاء لأسباب فنية، حيث يتطلع موسيماني إلى تحفيز اللاعب مرة أخرى ودفعه في المباريات وأن يقدم ما يليق بتواجده في الأهلي.

وترددت في الأفق، تقارير تشير إلى أن لجنة التخطيط منحت التعاقدات الضوء الأخضر لتسويق والتر بواليا خلال الفترة المقبلة، وتحقيق أفضل عائد مادي من ورائه للحصول على الصفقة الهجومية التي كان يريد المدير الفني الحصول عليها.

وفاز النادي الأهلي على المصري بهدفين لهدف، فيما يضرب الفريق موعداً مع الجونة بعد غد الجمعة، وذلك بعد الحصول على إجازة من التدريبات اليوم تخفيفاً على اللاعبين الضغوط البدنية.

شاهد أيضاً

كولر يكشف سر التعادل أمام الترجي في ذهاب نهائي أفريقيا.. ويوضح طريقة اللعب بالإياب

قال السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه راضي عن …