fbpx
الثلاثاء , 7 مايو 2024

الأهلي يطلب رسمياً تبديل مبارياته القادمة.. وموقف جديد يواجه مصابي الفريق ومدير الكرة: لماذا لا يرد علينا أحد منكم؟

شن سيد عبدالحفيظ مدير كرة النادي الأهلي هجوماً لاذعاً على الذين تسببوا في ضغط النادي بالعديد من المباريات المحلية بشكل مستمر قبيل دور الثمانية ببطولة دوري أبطال إفريقيا التي يستعد لها الأهلي على قدم وساق.

وأضاف عبدالحفيظ في تصريحاته لبرنامج “النجوم في رمضان” أن الذي وضع الجدول بهذا الضغط الشديد للمباريات اتمنى أن يكون سعيد الآن بما يحدث مع الفريق، مشدداً على ضرورة تكافؤ الفرص بين الفرق.

وأشار مدير كرة النادي الأهلي إلى أن ما يحدث مع الفريق حالياً لا يحدث في أي ناد بالعالم، مشدداً على أن الفريق يلعب مباراة كل 48 ساعة، والمصري آخر مباراة خاضها كان من 12 يوماً!!

وأوضح عبدالحفيظ أن لاعبي الأهلي كانوا رجالاً وعلى العهد دائماً، متسائلاً: هل يمر أي فريق في العالم بضغوط مثل الأهلي، الدوري لو انتهى يوم 7 أكتوبر لن يكون هناك فارقاً عن انتهائه يوم 30 سبتمبر، مشيراً إلى أنه من الغريب أن يخوض الفرق الأسبوع الثامن عشر والأهلي مازال في الأسبوع التاسع!

وشدد مدير الكرة على أن كريم نيدفيد بدأ المشاركة في التدريبات الجماعية، وأن علي معلول سوف يعود بداية من الشهر المقبل، بينما محمود وحيد جاهز لمباراة الجونة المقبلة، وأن جونيور أجايي سوف يبدأ التأهيل للعودة إلى المباريات خلال الفترة القادمة.

وتسائل عبدالحفيظ عن أسباب عدم الرد على النادي الأهلي، موجهاً التساؤل إلى وجيه أحمد رئيس لجنة الحكام في الأندية، مشيراً إلى أنه يتم الرد على بقية الأندية الأخرى إلا الأهلى في واقعة غريبة للغاية.

وفاز النادي الأهلي على نظيره المصري البورسعيدي بهدفين لهدف وحيد في اللقاء المؤجل من فعاليات الدوري العام، أحرز للأهلي محمد شريف “هدفين”.

من جهة أخرى، يرسل النادي الأهلي خطاب رسمي إلى الاتحاد المصري لكرة القدم لاستبدال لقاء غزل المحلة بمواجهة نادي أسوان أو مصر المقاصة، بهدف خوض المواجهات في القاهرة دون الذهاب إلى أي مكان آخر، تخفيفاً من المعاناة التي يعاني منها اللاعبين على الصعيد البدني.

وقرر النادي الأهلي إرسال الخطاب الرسمي إلى الجبلاية، من أجل خوض المباريات في القاهرة، في ظل ضغط المباريات، حيث أن المقاصة وأسوان يخوضون مواجهاتهم في القاهرة، أما لقاء المحلة سوف يتطلب إلى سفر اللاعبين وهو الأمر الذي سيكون بمثابة الهلاك البدني عليهم.

ويبعث الأهلي خطابه إلى اتحاد الكرة يشكو فيه أيضاً من ضغط المباريات المستمر خلال هذه الفترة، مطالباً النظر بعين العدالة إلى مؤجلات الأهلي ومنح الفريق مزيداً من الوقت بين كل مباراة والأخرى.

شاهد أيضاً

غياب علي معلول وهؤلاء .. تابع أسماء قائمة الأهلي ضد الاتحاد السكندري

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة فريقه التي …