fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

الأهلي يبدأ تسويق أحدث الوجوه والهداف المميز يكشف موقفه النهائي من الرحيل عن الصفوف

بدأت لجنة التخطيط والتعاقدات بالنادي الأهلي، اتخاذ خطوات جادة في محاولة لتسويق أحدث وجوه الفريق التي انضمت مؤخراً، بسبب انخفاض مستواه وعدم الاعتماد على جهوده بشكل أساسي مؤخراً.

وأفاد مصدر وثيق الصلة من النادي الأهلي، أن لجنة التخطيط رفعت مذكرة إلى نظيرتها في التعاقدات، توصيها بمحاولة تسويق الكونغولي والتر بواليا المهاجم الذي انضم حديثاً إلى الفريق ولم يثبت جدارته حتى الآن بالمشاركات الأساسية أو الاعتماد على جهوده من قبل المدير الفني.

ويسعى النادي الأهلي إلى الحصول على مكان فارغ في قائمة اللاعبين الأجانب في الصفوف، من أجل ضم مهاجم أجنبي يليق بإمكانيات وتاريخ القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، تزامناً مع رغبة موسيماني الحصول على هذه الصفقة الهامة التي ترضي طموحاته وطموحات الأهلي وجماهيره الغفيرة، خاصة في مشاركات دوري أبطال إفريقيا الشرسة.

وتنطلق قرعة الفرق المشاركة في دور ربع النهائي بعد غد من أجل تحديد طرف المواجهة للنادي الأهلي، وسط مخاوف من ضغط المواجهات المحلية وتأثيرها على مستوى وأداء الفريق في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وقرار من بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق بتدوير كافة اللاعبين منعاً للإجهاد والإصابات التي لا يحمد عقباها، والتي تأخذ وقت طويل للغاية في عودة اللاعبين إلى مستواهم المعهود.

من جانبه، رفض محمد شريف مهاجم النادي الأهلي، كافة العروض الأوروبية التي تطلب الحصول على خدماته خلال الفترة الجارية، معلناً تركيزه الشديد مع الفريق من أجل الحفاظ على مستواه البدني والفني، ومكانته المميزة لدى المدير الفني والجماهير، والإبقاء في التشكيلة الأساسية للمدير الفني للقلعة الحمراء.

وقرر شريف البقاء في مصر خلال الفترة الجارية، بعد نجاحه في إثبات جدارته وأحقيته بالتواجد في التشكيل الأساسي للفريق وتسجيل هدف أو أكثر كل مباراة، حيث ينافس في المركز الأول على قائمة هدافي الدوري المصري للموسم الجاري بواقع 9 أهداف.

يأتي ذلك في الوقت الذي طالب فيه صلاح محسن بالحصول على فرصة المشاركة لعدد أكبر من الدقائق، وذلك لإثبات ذاته، عقب اعتماد المدير الفني عليه في المباريات المؤخرة بالدقائق الأخيرة لكل مباراة.

ويريد المدير الفني للفريق منح كافة اللاعبين الفرصة، في إطار التدوير الذي اعتمد عليه بصحبة الجهاز الفني، منعاً للاعبين من الإجهاد والإصابات الطارئة قبل مواجهات دور ربع النهائي الهامة، لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

أول قرار من الخطيب ومارسيل كولر بعد الصعود لنهائي إفريقيا.. تفاصيل نارية

اتخذ الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، قراراً مهما للغاية تجاه لاعبي الفريق الكروي الأول …