fbpx
السبت , 11 مايو 2024

الأهلي يحسم اتفاقه مع صفقة الـ100 مليون جنيه.. وموسيماني يعدل طريقة اللعب

يخطط الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، لتعديل خطة الفريق خلال مواجهة الترجي التونسي في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن تقام المواجهة على الملعب الأولمبي في رادس، وذلك في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

-موسيماني يتجه لتعديل طريقة اللعب

وقال الإعلامي إبراهيم عبد الجواد في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت “الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني يفكر بجدية في تعديل طريقة لعب الأهلي من خلال الاعتماد على 3 عناصر في منطقة خط الوسط”.

وأضاف “موسيماني يبحث مشاركة “أكرم توفيق أو حمدي فتحي” بجانب الثنائي الأساسي عمرو السولية والمحترف المالي أليو ديانج، وذلك من أجل فرض أكبر قدر من السيطرة على منطقة خط الوسط”.

وتابع “الجهاز الفني للنادي الأهلي، دائما ما يقرر البحث عن خطط جديدة في مواجهات الفريق الخارجية حيث يبحث عن التأمين الدفاعي في المقام الأول”.

-شرط إدارة الأهلي للموافقة على خطوة بيع أليو ديانج في انتقالات  الصيف

أكد الإعلامي إبراهيم عبد الجواد انفراد أهلي نيوز قائلا “مجلس إدارة النادي الأهلي، اشترط الحصول على 7 ملايين دولار للموافقة على خطوة بيع أليو ديانج”.

وأضاف “الأهلي يبحث الحصول على 7 ملايين دولار أي ما يقرب من 100 مليون جنيه لبيع المحترف المالي إلى جالطة سراي التركي أو إلى العين الإماراتي وذلك بعد اهتمام هذه الأندية بالحصول على خدماته في الفترة الماضية”.

ومن المقرر أن يشهد مران النادي الأهلي انتظام علي معلول، وأليو ديانج، ثنائي الفريق في التدريبات، وذلك استعدادا لمباراة الترجي التونسي في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.


وخاض الثنائي في الساعات الماضية تدريبات استشفائية بعد انتهاء مشاركتهما مع منتخبي بلديهما في الأجندة الدولية، حيث فضل الجهاز الفني منحهما راحة لالتقاط الأنفاس، خشية تعرضهم للإجهاد، قبل الانتظام في التدريبات الجماعية للأهلي، على الملعب الفرعي باستاد حمادي العقربي في مدينة رادس، قبل خوض المواجهة المرتقبة أمام الترجي بطل تونس والمقرر إقامتها في السادسة مساء السبت المقبل على استاد حمادي العقربي بمدينة رادس.

شاهد أيضاً

لماذا قرر كولر عدم الاعتماد على الثنائي المتألق أمام بلدية المحلة؟

يسعى المدير الفني للنادي الأهلي السويسري مارسيل كولر، إلى الاعتماد على اللاعبين الجاهزين على الصعيدين …