fbpx
الأحد , 12 مايو 2024

والد لاعب الأهلي يفتح النار على موسيماني قبل لقاء الترجي التونسي

خضعت عناصر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمسحة طبية صباح اليوم الخميس؛ استعدادا لمباراة الترجي التونسي، في ذهاب الدور النصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها الساعة السادسة مساء السبت المقبل.

وخضع لاعبو الأهلي وجميع أعضاء البعثة لمسحة طبية في فندق الإقامة بتونس، وفقا للبروتوكول الطبي المتبع في بطولات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم .

 ومن المقرر أن يخوص الأهلي مرانه الثاني في تونس اليوم، على الملعب الفرعي الجديد باستاد حمادي العقربي بمدينة رادس، ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الترجي التونسي في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا مساء السبت المقبل.

وتقام المباراة في السادسة مساء على ملعب حمادي العقربي بمدينة رادس، ويسعى الأهلي خلالها لتحقيق نتيجة إيجابية، وتسهيل مهمته في مباراة العودة المقرر إقامتها بالقاهرة يوم26من الشهر الجاري.

وفي نفس السياق، شدد ياسر ريان نجم الأهلي السابق، على صعوبة لقاء الذهاب بين الأهلي أمام الترجي التونسي بالدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا في ظل الحضور الجماهيري للمنافس.

وقال في تصريحات اذاعية “فريق الأهلى اعتاد على لعب في هذه الأجواء والضغط النفسي في المواجهات التونسية، وفريق الترجي يعلم جيدًا فريق الأهلي ويعرف من هو، حيث يعد الأهلي بطلًا لأفريقيا والقرن، لكن على لاعبي الأهلي الإعداد الجيد لهذه المباراة الصعبة، خاصة أن فريق الترجي يعلم كيف يلاعب الفرق المصرية بأسلوبها وطريقتها الاستفزازية”.

وانتقد ريان موسيماني قائلا “في عالم التديب من الصعب حصول الفريق على ٦ أيام راحة قبل المباراة مما يتسبب في خفض المستوى البدني ولياقة اللاعبين بنسبة ٤٠٪؜ لكنها تفرق من فريق لأخر وموسيماني من المؤكد له وجهة نظر خاصة أن لاعبو النادي الأهلي لم تحصل على راحة خلال الفترة الماضية ورغبته في بعدهم عن الضغط العصبي للمباريات”.

وواصل” فريق الأهلي اعتاد على خوض هذه المباريات سواء بحضور جماهيري من عدمه وحضور جمهور الترجي من الممكن أن يكون في صالحة ويتسبب في حماس الفريق ضد الترجي”.

وكشف “أفشة لاعب كبير وله دور إيجابي مع الأهلي وخاصة الفترة الأخيرة وبعد انضمامه للقائمة بعد الإصابة اتمنى مشاركته من بداية المباراة“.

شاهد أيضاً

محمود الخطيب

حبس لاعب الأهلي وتوجيه لقب الدوري إلى المنافس.. مجلس الخطيب ينتفض ضد هؤلاء

حالة من الاستياء سيطرت على إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب خاصًة بعد مواجهة الفريق …