fbpx
الجمعة , 17 مايو 2024

الأهلي يحسم موقفه من التعاقد مع صفقة “مانويل جوزيه” في الصيف

يواصل جهاز الكرة في النادي الأهلي، بالوقت الحالي ترتيب احتياجات الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وشهدت الساعات الماضية، قيام أكثر من وكيل لاعبين بترشيح أكثر من صفقة هامة على الجهاز الفني للقلعة الحمراء ولجنة التخطيط وذلك من أجل حسم موقفها.

وكان من بين الأسماء التي تم عرضها على جهاز الكرة في القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، التعاقد مع المحترف الجزائري أمير سعيود لاعب الأهلي السابق وفريق شباب بلوزداد الجزائري الحالي.

وكان أمير سعيود قد ارتدى قميص النادي الأهلي في موسم 2009، قبل أن يرحل على سبيل الإعارة في موسم 2010 بصفوف فريق العربي الكويتي قبل أن يتألق ويعود للقلعة الحمراء من جديد، قبل أن تتم بعد ذلك إعارة المحترف الجزائري إلى صفوف الإسماعيلي ومولودية الجزائر.

-سبب رفض لجنة التخطيط الصفقة

وحسمت لجنة التخطيط التي تضم في عضويتها كلا من “محمود الخطيب ومحسن صالح وزكريا ناصف” موقف أمير سعيود حيث تم الاستقرار على رفض فكرة الحصول على خدماته لعدم الاحتياج له في الفترة المقبلة، بالإضافة إلى تخطيه الـ30 عاما.

وكان أمير سعيود قد تألق في تجربته الحالية مع فريق شباب بلوزداد الجزائري وتمكن من تسجيل 8 أهداف، كما يتصدر قائمة هدافي البطولة الأفريقية رغم خروج فريقه، كما يتفوق على ثنائي الأهلي في قائمة الهدافين محمد شريف صاحب الـ5 أهداف، وطاهر محمد طاهر صاحب الـ3 أهداف.

وكان أمير سعيود قد قدم عدد جيد من المباريات بقميص النادي الأهلي، وتحديدا في فترة البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني السابق للقلعة الحمراء، ولكنه عانى من سوء حظ بسبب تواجده في الفترة التي يمتلك خلالها النادي الأهلي جيل ذهبي من اللاعبين في هذا التوقيت مثل عبد الله السعيد ومحمد أبو تريكة ومحمد بركات، وهو ما كان من ضمن أسباب عدم تأقلمه ورحيله رغم امكانياته الفنية المميزة.

يذكر أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء قد طلب من لجنة التخطيط في الفترة الماضية، ضرورة التحرك لتدعيم الجناحين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك من أجل توفير العناصر التي تساعده على تطبيق خطته ورؤيته الفنية.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 16 مايو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا نشرة أخبار …