fbpx
السبت , 18 مايو 2024

4 صفقات طلب موسيماني التعاقد معهم في الصيف من داخل الدوري المصري

لا تتوقف تحركات الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، على التعاقد مع لاعبين أجانب فقط لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وشهدت الفترة الماضية دخول أكثر من لاعب من داخل الدوري المصري لحساباته الفنية، وذلك في ظل رغبته في تدعيم بعض المراكز من أجل بناء فريق قوي يستطيع أن ينافس على جميع الألقاب والبطولات في الموسم الجديد.

نسعرض الصفقات التي يضعها بيتسو موسيماني ضمن حساباته الفنية بشكل كبير بالوقت الحالي:

-كريم فؤاد

قطع النادي الأهلي شوطاً كبيراً نحو حسم الصفقة لمدة 5 سنوات وذلك في ظل اقتناع جهاز الكرة والمدير الفني بامكانيات لاعب فريق النجوم المعار إلى إنبي حتى نهاية الموسم الحالي.

ويجيد كريم فؤاد اللعب في الظهيرين الأيمن والأيسر بالإضافة إلى اللعب تحت رأس الحربة، كما لعب في الموسم الحالي مع فريق إنبي تحت قيادة حلمي طولان وتمكن من المشاركة في 24 لقاء وساهم في صناعة 5 أهداف.

-عبد الرحمن مجدي

يضع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، اللاعب ضمن حساباته الفنية بشكل كبير للحصول على خدماته في نهاية الموسم الحالي، ولكن تبقى الأزمة في الإصابات الكثيرة التي تعرض لها اللاعب بالموسم الحالي والتي ابعدته عن المشاركة في المباريات مع القلعة الصفراء، حيث شارك فقط في 3 مباريات وتمكن من تسجيل هدف.

وهناك اتجاه من جانب جهاز الكرة في النادي الأهلي بوضع جناح القلعة الصفراء تحت المنظار لتقييم مستواه الفني في أولمبياد طوكيو وايضا تقييم مستواه في المباريات مع الإسماعيلي حتى نهاية الموسم.

-إبراهيم عادل

يعتبر ايضا من العناصر الهامة التي يحلم بشدة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة حيث يثق بشكل كبير في امكانيات وقدرات وتحركات اللاعب في المستطيل الأخضر، حيث يجيد اللعب في جميع مراكز الخط الأمامي.

ولعب إبراهيم عادل في الموسم الحالي مع فريق بيراميدز 20 لقاء وتمكن من تسجيل 7 أهداف وصناعة هدفين.

-أحمد سمير

يتذيل الأسماء الهجومية التي يرغب موسيماني في ضمها خلال فترة الانتقالات الصيفية، ولكنه يظل من بين الأسماء المرشحة ولكن في ترتيب متأخر لتدعيم مركز الجناح في القلعة الحمراء خلال الموسم الجديد، كما لا يتوقف اللاعب عن الاتصال بجهاز الكرة في الأهلي من أجل مساعدته في تحقيق حلمه بإرتداء القميص الأحمر.

ولعب أحمد سمير لاعب فريق طلائع الجيش الحالي مع فريقه في 29 لقاء وتمكن من تسجيل 11 هدف وصنع 4 أهداف.

شاهد أيضاً

بعد عودته.. 3 مناصب تنتظر محمد أبو تريكة عقب القرار التاريخي

فجر المحامي خالد علي، مفاجأة مثيرة ومدوية، من العيار الثقيل بشأن رفع اسم محمد أبو …